أكرم القصاص - علا الشافعي

إيمي طلعت زكريا تحيى الذكرى السنوية لوفاة والدها بكلمات مؤثرة

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 08:14 م
إيمي طلعت زكريا تحيى الذكرى السنوية لوفاة والدها بكلمات مؤثرة ايمي طعلت زكريا مع والدها
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحيت الفنانة إيمي طلعت زكريا، الذكرى السنوية لوفاة والدها الفنان طلعت زكريا، الذي رحل عن عالمنا في 8 أكتوبر 2019، حيث شاركت جمهورها بصورة برفقة والدها معلقة عليها: "ظننت أني استسلمت لواقعي.. واعتدت العيش بدون أبي.. ولكن وربي أكاد أجن من فرط اشتياقي لك يا فقيد قلبي.. #بنت_أبوها".

إيمي طلعت زكريا عبر انستجرام
إيمي طلعت زكريا عبر انستجرام

وتوفى الفنان الكوميدى طلعت زكريا بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 59 عاما، في 8 أكتوبر 2019، وذلك بعدما تدهورت حالته الصحية، ونقله لإحدى مستشفيات السادس من أكتوبر.

وولد الفنان الراحل طلعت زكريا في الإسكندرية عام 1960، وأصيب عام 2007 بالتهاب في أحد شرايين المخ مما أدى إلى إصابته بغيبوبة، وكان آخر أعمال طلعت زكريا فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" والذى تم عرضه فى السينمات فى ديسمبر 2017، وشارك فى بطولته كل من دينا وريم البارودى وأمينة ونرمين ماهروبيومى فؤاد وإخراج محمد سعيد، كما شارك في فيلم "الموقف" بمشاركة منة فضالى ومحمد رضا وريكو وإخراج ممدوح زكى.

الفنان الراحل طلعت زكريا وابنته
الفنان الراحل طلعت زكريا وابنته

 

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة إيمي طلعت زكريا جمهورها عبر حسابها الشخصي على انستجرام، مقطع فيديو تضمن لقطات من آخر أعمال والدها الفنان الراحل طلعت زكريا في فيلم أخناتون، معلقة عليه :"آخر أعمال بابا الله يرحمه مع عمر طلعت زكريا الفيلم المغربي اخناتون في مراكش ربنا يرحمك ياحبيبى، ويكرمك ياعمر واشوفك يا أجمد ممثل في الدنيا، اللى خلف مماتش".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة