الإسماعيلى ينعى لاعب القناة مروان محمود

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 01:58 م
الإسماعيلى ينعى لاعب القناة مروان محمود مروان محمود
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر النادى الاسماعيلى بياناً عبر موقعه الرسمى ينعى فيه لاعب القناة،  جاء نصه كالتالى: "يتقدم مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان بخالص التعازى لمجلس إدارة القناة لوفاة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى مروان محمود بعد تعرضه لحادث صباح اليوم".

وكان مروان قد تم تصعيده منذ فترة من قطاع الناشئين إلي الفريق الأول لكرة القدم وهو من مواليد ٩٩ ، ويتمنى مجلس الإدارة من الله عز وجل أن يتغمد الراحل برحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان"

من ناحية أخرى، يختتم فريق الإسماعيلى بقيادة البرازيلى هيرون ريكاردو استعداداته اليوم، الاثنين، لمواجهة الإنتاج الحربى المقرر لها الثامنة مساء غداً الثلاثاء على على ستاد الاهلى والسلام ضمن مواجهات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري العام، حيث يخوض الفريق مرانه الرئيسى على ستاد الاسماعيلية ثم يعلن ريكاردو قائمة المباراة التى تتوجه للقاهرة لدخول معسكر مغلق والمبيت هناك استعداداً للمباراة.

وقال أبو طالب العيسوى، المدرب العام للإسماعيلى، إن التعادل مع سموحة كان أفضل بكثير من الخسارة، وأضاف: "نقطة التحول هو نجاح فوزى حارس المرمى فى التصدى لركلة الجزاء بجانب إصرار اللاعبين على حصد نقطة على الأقل أمام فريق جيد للغاية لم يخسر مع مدربه ولديه طريقة لعب جيدة".. وتعادل الدراويش فى اللحظات الأخيرة مع سموحة بهدف لعبد الرحمن مجدى بعد تقدم الأخير بهدف كان أيضا فى اللحظات الأخيرة لكن من الشوط الأول.
 
وتابع العيسوى: "كانت مواجهة تكتيكية من الطراز الأول، سعينا فى الشوط الثانى للدفع بكل أوراقنا الهجومية بعد التأخر بنهاية الشوط الأول، والتوفيق كان حليفنا فى الخروج بالتعادل بدلا من الخسارة".
 
وأتم حديثه: "كان مهما للغاية عدم تلقى أية خسارة جديدة بعد الفوز على الجيش سعيا لتجنب اهتزاز اللاعبين مزة آخرى على الصعيد النفسى".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة