أكرم القصاص - علا الشافعي

الطلائع يغلق صفحة زعيم الثغر ويبدأ الاستعداد لمواجهة مصر المقاصة بالدورى

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 08:10 ص
الطلائع يغلق صفحة زعيم الثغر ويبدأ الاستعداد لمواجهة مصر المقاصة بالدورى فريق طلائع الجيش
كتبت ـ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق الجهاز الفنى لطلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى صفحة مباراة الاتحاد السكندرى التى أقيمت عصر الأحد على استاد الإسكندرية فى إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2، ويبدأ الطلائع الاستعداد لمواجهة مصر المقاصة والمقرر لها الثامنة مساء السبت المقبل على استاد جهاز الرياضة العسكرى فى الجولة 32 للمسابقة.

فى شأن آخر، اقترب حسين السيد "مارسيلو"، الظهير الأيسر للنادى الأهلى، من الانتقال لصفوف طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وكان الأهلى قد أعار مارسيلو للصفاقسى التونسى فى يناير الماضى، وشارك فى ثلاث مباريات قبل أن يفسخ تعاقده مع النادى التونسى ويعود للقاهرة بسبب جائحة كورونا.

وفى وقت سابق، تحدث حسين السيد لاعب النادى الأهلى عن أنباء توقيعه لبيراميدز، وقال مارسيلو فى تصريحات لبرنامج أون تايم سبورت، "لم أوقع لبيراميدز، هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة.. رفضت عرضاً من الزمالك فى وقت سابق رغم أنه كان مغرياً".

وأضاف حسين السيد أن عقده مع الأهلى ممتد لموسمين معلناً انتظامه فى تدريبات الأهلى خلال الفترة المقبلة، مشدداً على أنه ينتظر تحديد مستقبله، وفجر حسين السيد مفاجأة بتأكيده أنه حصل على 4 آلاف دولار من الصفاقسى فى 6 أشهر وأنه لم يتمكن من الخروج بهم من المطار وتركهم لأحد أصدقائه.

وأشار مارسيلو إلى أنه تلقى عرضا من الزمالك بأضعاف ما قدمه الأهلى إلا أنه رفضه بسبب توقيعه للقلعة الحمراء، قائلا، "رفضت عرضا مغريا من الزمالك لرغبتى فى البقاء بالأهلى، ولم أوقع للزمالك وتعرضت للأذى فى الأهلى بسبب ما تردد، وتربطنى صداقة قوية مع أحمد مرتضى منصور".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة