الممنوعات الأربعة فى منتخب البدرى.. 4 حراس.. شروط للمشاركة.. فتنة الأهلى والزمالك.. الأقدمية

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 05:33 م
الممنوعات الأربعة فى منتخب البدرى.. 4 حراس.. شروط للمشاركة.. فتنة الأهلى والزمالك.. الأقدمية منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع تولى حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، المسئولية الفنية للفراعنة منذ عام بالتمام والكمال، وضع مدرب الأهلى السابق العديد من العناوين العريضة التى تعتبر دستور العمل فى المنتخب خلال الفترة المقبلة، وهى ضوابط لا تقبل التعديل أو النقاش وفقا لوجهة نظر حسام البدرى.
 

الاستعانة بـ4 حراس

 
يتمسك الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بثلاثة حراس مرمي فقط في معسكرات الفراعنة وهو ما سيحدث فى المعسكر المقبل فى نوفمبر ويتخلله مباراتين أمام منتخب توجو في الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكاس الأمم الأفريقية 2022 التي تستضفيها بالكاميرون، ويؤكد حسام البدرى أنه يري أن تواجد 3 حراس مرمى أمر كافٍ في تلك الفترة خاصة أنه حسم بشكل كبير من يحرس مرمى المنتخب في مباراتي توجو.
 
 
وأعلن حسام البدري الاستقرار بشكل رسمي على ضم محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومحمد أبو جبل حارس مرمي نادي الزمالك، مؤكدًا أن الثنائي يقدمان مستويات رائعة في الموسم الجاري ، بينما لم يستقر حتى الآن على الحارس الثالث وهناك مفاضلة بين المهدي سليمان حارس مرمى نادي بيراميدز وعامر عامر حارس مرمي نادي الإنتاج الحربي ومحمود جاد حارس مرمي إنبي، ولكنه سيحسم الاختيار قبل أيام قليلة من المعسكر.
 

شروط المشاركة

 
 
 
ويرفض حسام البدرى أيضًا ضم أى لاعب يضع شروط للإنضمام للمنتخب وهو أن يشارك بشكل أساسى، لذا يفضل الجهاز الفنى الاستبعاد التام لأى لاعب يفتعل الأزمات حال عدم مشاركته أساسيًا مثلما حدث مؤخرًا مع محمد الننى لاعب أرسنال الانجليزى.
 

الفتنة

 
وأظهر البدرى العين الحمراء للاعبيه فى المعسكر الأول، رافضًا تمامًا الحديث عن الأندية داخل معسكر المنتخب حتى لا تتكرر فتنة الأهلى والزمالك داخل المنتخب.
 

الأقدمية


 
 
يتحفظ الجهاز الفنى للمنتخب على تطبيق سياسة الأقدمية فى اختيار شارة كابتن منتخب مصر، لذا يرى المدير الفنى أنه من الأفضل أن يكون اختيار كابتن المنتخب بالاختيار وليس بالأقدمية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة