أكرم القصاص - علا الشافعي

تريزيجية لـ لميس الحديدى: نلعب باسم مصر.. والأهلى صاحب الفضل على تواجدى بالبريميرليج

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 10:12 م
تريزيجية لـ لميس الحديدى: نلعب باسم مصر.. والأهلى صاحب الفضل على تواجدى بالبريميرليج تريزيجية
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الدولى المصرى محمود حسن تريزيجية، نجم أستون فيلا الإنجليزى، عن سعادته بمشاركته مع أحمد المحمدى ومحمد صلاح، في الدولى الإنجليزى الممتاز، قائلاً: "نحن نلعب باسم مصر في إنجلترا".

وأضاف تريزيجية، في في مداخلة عبر "سكايب" برنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، عبر قناة ON E، أن الهدف الرابع لأستون فيلا في شباك ليفربول بالأمس، أنهى المباراة لصالح فريقه، مبينا أن انتقاله للعب في الدورى الإنجليزى بمثابة حلم حققه، قائلاً: "كان ليا مبلغ كبير بفريقى السابق قاسم باشا التركي وتركته ورحلت علشان أحقق حلمى بالدورى الإنجليزى".

وأوضح نجم أستون فيلا الإنجليزى، أن ناصف ساويرس ساعده كثيرًا في الانتقال إلى الدورى الإنجليزى عبر بوابة أستون فيلا، مردفًا: "لن أستطيع أن أقول إننا هنقدر ننافس على الدورى الإنجليزى هذا الموسم ولكن هنضع الفريق في مكان أفضل".

وأشار إلى أن النادى الأهلى هو صاحب الفضل عليه فى وجوده حاليًا بالدورى الإنجليزى، قائلاً: "الأهلى هو السبب الرئيسى اللى مخليني هنا دلوقتى.. أنا اتربيت في النادى وأنا عندى 9 سنين.. أنا اتربيت صح في النادى الأهلى اللى يعتبر من أكبر النوادى في العالم".

ورد تريزيجية عن سؤال بشأن إمكانية عودته للدورى المصرى مرة أخرى حاليا قائلا: "أنا مكمل مشوارى علشان أنجح علشان بلدى والنادى بتاعى"، مشيرا إلى علاقته بمحمد صلاح جيده للغاية ودائما يتحدث معه عقب المباريات، قائلا: "وقفت مع صلاح بعد الماتش وكان زعلان بسبب الخسارة.. ولكن إحنا أصحاب وبعد الماتش مش بنتكلم في الماتش ولكن في الحياة عموما".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة