تعرف على صديقة ميليك هداف نابولي وهدف توتنهام هوتسبير.. صور

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 06:00 ص
تعرف على صديقة ميليك هداف نابولي وهدف توتنهام هوتسبير.. صور ميليك وصديقته
كتبت: هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف توتنهام هوتسبير الانجليزى التعاقد مع البولندى أركاديوش ميليك مهاجم نابولى الإيطالى، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارى، ليحل بديلا عن ديلى ألى الذى خرج من حسابات المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، بعد أن اعترض على استبداله في الشوط الثانى من مباراة دوري الـ 16 من دوري أبطال أوروبا أمام لايبزيج.

وأشارت تقارير الصحف إلى اقتراب اللاعب البولندى من التوقيع لتوتنهام هوتسبير، وأنه بالفعل توصل إلى اتفاق مبدئى مع إدارة السبيرز.

ولم يكن المهاجم البولندى فقط هو محور اهتمامات الصحف الإنجليزية عقب اهتمام توتنهام هوتسبير بالتعاقد معه، ولكن أيضا صديقته عارضة الأزياء المثيرة جيسكا زيوليك أيضا تصدرت عناوين الصحف خلال الأيام السابقة.

عندما ذهب ميليك إلى مركز للتسوق، لم يكن ليتخيل أبدًا أنه سيتسوق لمقابلة زوجته المستقبلية، حيث كان يبلغ من العمر حينها 17 عاما فقط.

التقى ميليك بصديقته جيسكا زيوليك عندما كانت تبحث عن هدية لزوج أختها في قسم الرجال  ولم يستطع إبعاد عينيه عنها.

قالت زيوليك في أحد اللقاءات الصحفية "في يوم كنت أتسوق مع والدتى، ولاحظت أمي أن صبيًا كان يراقبني طوال الوقت، قلت لها في البداية، اتركيني وشأني، ثم جاء الشاب الغامض وطلب رقم هاتفي."

وأضافت عارضة الأزياء المثيرة قائلة "كقاعدة ، أنا لا أعطي رقمي للغرباء، لقد قلت بإزعاج إنه يمكن أن يجدني على فيسبوك."

وبالفعل بحث عنها اللاعب الشاب على موقع التواصل الاجتماعى واستطاع التواصل معها ولكن في البداية اضطر ميليك وزيوليك إلى قضاء ستة أشهر بعيدًا عن بعضهما البعض عندما وقع لباير ليفركوزن عام 2012، وقالت والدة عارضة الأزياء إنها لن تتمكن من الانتقال إلى ألمانيا مع صديقها قبل إنهاء المدرسة.

ثم انتقلت زيوليك للعيش برفقة صديقها في المانيا، عقب إنهاء دراستها، ودامت علاقتهما خلال السنوات الـ 9 الماضية، وحتى الأن.

صديقة ميلي4
صديقة ميليك

 

صديقة ميليك 3
صديقة ميليك 

 

صديقة ميليك 4
صديقة ميليك 

 

صديقة ميليك
صديقة ميليك

 

صديقة ميليك2
صديقة ميليك

 

صديقة ميليك5
صديقة ميليك

 

ميليك وصديقته
ميليك وصديقته

 

ميليك وصديقته2
ميليك وصديقته

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة