تقارير تكشف موافقة ديمبلي على الانتقال إلى مانشستر يونايتد

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 04:29 م
تقارير تكشف موافقة ديمبلي على الانتقال إلى مانشستر يونايتد ديمبيلي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن الفرنسي عثمان ديمبيلي، جناح برشلونة الاسباني، وافق على الشروط الشخصية مع مانشستر يونايتد مع اقتراب إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، ومن المنتظر الإعلان عن الصفقة مساء اليوم، الاثنين، ووفقًا لما ذكرته صحيفة "صن" الإنجليزية، فإن الشياطين الحمر بعد محاولات عديدة مع اللاعب سيبرمون الآن صفقة التعاقد مع جناح برشلونة، ولكن يونايتد لا يزال يتفاوض مع البارسا للموافقة على التعاقد معه معارا فقط وليس بشكل دائم.

وفى المقابل، يريد برشلونة واللاعب نفسه الانتقال إلى مانشستر يونايتد بشكل دائم بدلا من إعارة، لكن يونايتد حريص فقط على الإعارة بسبب مخاوفه من إصاباته المتكررة، حيث يرغب فى رؤيته أولا الموسم المقبل وإنتاجه على أرض الملعب قبل تفعيل خيار الشراء النهائي.

ويرغب مانشستر يونايتد في ضم اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا كبديل لجادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند الذى رفض ناديه الاستغناء عنه بأقل من 120 مليون يورو.

وكان رونالد كومان مدرب برشلونة هو من فتح الباب أمام ديمبيلي للانضمام إلى يونايتد مساء الأحد، حيث قال كومان مدرب البارسا إنه ليس لديه خطط ثابتة لنجم بوروسيا دورتموند السابق للبقاء في إسبانيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة