حسين الجسمى يطرح "جبار" بأشعار نهيان بن زايد آل نهيان

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 06:11 م
حسين الجسمى يطرح "جبار" بأشعار نهيان بن زايد آل نهيان حسين الجسمى
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرح النجم الإماراتى حسين الجسمى، أحدث أغنياته التي تحمل اسم "جبار"، والتى تشهد تعاونا بينه وبين أشعار سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، وهى من ألحان حسين الجسمى، و توزيع زيد عادل ومكساج وماستر م. جاسم محمد، وهى أغنية ذات إيقاع شعبي إماراتي ممزوج بروح الإيقاعات الغربية والدرامز.
 
 
وتقول كلمات الأغنية:
يا عين هلّي الدمع واطفي لهب نار 
عاشق ضــناه الشـوق لأجلك ولـيــفي
آهـــــات قلبي تنسمع سر واجــهـار
وجفني لذيذ النوم طرفه معيفي
البين جار وهجر الاحباب جبّار
والصــــد عقب الــود حدٍّ رهـــيفي..
 
وقد لحن الجسمي الأغنية بمقام "بياتي" امتزج بها الآلات الشرقية الأصيلة كالعود والناي والقانون والوتريات بالإضافة الى المزمار مع الآلات الغربية والجيتارات، لتكوّن أغنية ذات جماليات مختلفة وحديثة للأغنية الإماراتية ذات الطابع الخليجي المختلف موسيقياً وأداءً، حيث قام بعزف الوتريات أحمد فرحات والإيقاعات سمير القطان.
 
في جانب آخر تخطت أغنية "بالبنط العريض" التى طرحها النجم الإماراتى حسين الجسمى منذ أقل من شهر ونصف حاجز 170 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، وهى من ألحانه وكلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع توما، وأصبحت الأغنية تريند لدى الجمهور ضمن أغانيهم المفضلة خلال هذه الفترة، وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعى، وحازت أغنية "بالبنط العريض" للنجم حسين الجسمى على إعجاب الجميع، خاصة الفنانات، وظهر ذلك من خلال مقاطع الفيديو التى انتشرت لهم وهن يرقصن على الأغنية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة