أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس جامعة بنى سويف: لا مساس بنفقات وتكاليف العلاج

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 03:54 م
رئيس جامعة بنى سويف: لا مساس بنفقات وتكاليف العلاج الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الإثنين، لقاء مفتوحا بأعضاء هيئة التدريس والعاملين بكليات السياسة والاقتصاد، والدراسات العليا للعلوم المتقدمة والحاسبات والذكاء الاصطناعى، والتكنولوجيا والتعليم الصناعي، وذلك بحضور عمداء ووكلاء تلك الكليات وأمين عام الجامعة والأمناء المساعدين ومديرى الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين للاستماع لكافة الآراء والتصورات والتى من شأنها تطوير المنظومة التعليمية والإدارية بالجامعة قبل بدء العام الدراسى الجديد.

وأكد رئيس الجامعة أنه جاء مستمعا للجميع وليس متحدثا، حيث شدد على أنه لا تقصير ولا مساس بنفقات وتكاليف العلاج وأنه لا توجد نية لتقليلها، وأن هناك عمليات تكلفتها ما يقارب الـ500 ألف جنيه مثل عمليات القلب المفتوح، مشددا على ضرورة توفير جميع أنواع الأدوية التى يحتاجها المرضى من أبناء الجامعة.

واتسم اللقاء بين رئيس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالشفافية والوضوح، حيث أكد رئيس الجامعة على أن الهدف من هذه اللقاءات هو التواصل مباشرة لطرح الأفكار وتجديد الأولويات والتأكد من وصول الخدمات لمستحقيها.

وحول الاستعدادات للعام الدراسى الجديد أكد دكتور منصور أنه جارى الانتهاء من مبنى المدرجات الذى يتسع لحوالى 5000 طالب حيث يتم حجز المدرجات بالتبادل والتناوب بين الكليات خاصة مع تطبيق نظام التعليم الهجين، وأشار أنه جارى الانتهاء من تنفيذ الجراج المخصص للسيارات على سعة 2000 متر حتى لا يحدث تزاحم بين الأفراد عند دخولهم الحرم الجامعي.

وأكد الدكتور منصور على ضرورة أن يعمل كل موظف فى تخصصه ولا يعمل بعد ساعات العمل الرسمية إلا بمقابل مادي، ووضع آلية لتنفيذ ذلك. وبالنسبة لتسويات عدد من العاملين أكد الدكتور منصور أنه تم ارسال الأوراق اللازمة وأنه جارى الانتهاء لتقنين أوضاع العاملين بالجامعة.

وفى نهاية اللقاء وجه الحضور الشكر لرئيس الجامعة على سعة صدره للجميع ووعده بتنفيذ كل ما جاء باللقاء من مقترحات وحل جميع المشكلات.

وتفقد رئيس الجامعة مبنى القاعات والمدرجات ومبنى الخدمات الطلابية وأبدى بعض الملاحظات بضرورة تخصيص مكتبة وثلاث كافيتريات بمبنى الخدمات، ووجه بضرورة الانتهاء من أعمال الانتر لوك كما تفقد المساحات الخضراء بالمجمع. 

 

DSC_2637_1
 

 

DSC_2658
 

 

DSC_2672
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة