رسميا.. إيفرتون يضم نجم وسط نوريتش سيتى لمدة 5 سنوات

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 10:34 ص
رسميا.. إيفرتون يضم نجم وسط نوريتش سيتى لمدة 5 سنوات بن جودفرى
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى إيفرتون الانجليزى ضم لاعب الوسط بن جودفرى من نورويتش سيتي، ووقع عقدًا مدته خمس سنوات حتى نهاية يونيو 2025، ليكون خامس توقيع لإيفرتون فى فترة الانتقالات الانتقالات الصيفية الجارية بعد وصول نيلز نكونكو وألان وجيمس رودريجيز وعبد الله دوكورى.

ونشر نادى إيفرتون بيانا رسميا عبر موقعه الإلكترونى جاء فيه، "وقع بن جودفري مع إيفرتون قادما من نورويتش سيتي مقابل رسوم غير معلنة، حيث وقع عقدًا مدته خمس سنوات حتى نهاية يونيو 2025."

"المدافع البالغ من العمر 22 عامًا، والذي يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه أحد ألمع لاعبين إنجلترا، بعدما قاد منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا فى أول ظهور له في سبتمبر 2019 وكان جزءًا لا يتجزأ من فريق نورويتش الذى توج بلقب دورى البطولة الإنجليزية 2018-2019".

وقال جودفرى لموقع إيفرتون بعد إتمام انتقاله، "إنه شرف كبير أن أوقع لصالح إيفرتون وأن أكون جزءًا من نادٍ ضخم.. نا ممتن جدًا لإتاحة الفرصة لي ولا أطيق الانتظار للبدء."

"هدفي في إيفرتون هو الفوز بالألقاب والفوز بالمباريات. أحب الفوز. أرتدي قلبي على كمي. أنا مهتم وأنا فتى عاطفي."

"يمكن للمشجعين أن يضمنوا أنهم سيحصلون على 110 في المائة من طاقتى عندما أكون في الملعب."

"هذا ناد مليء بالتاريخ ولديه فريق مثير مليء باللاعبين العالميين الذين سيساعدونني في الارتقاء إلى المستوى التالي. أتطلع إلى العمل معهم ، وآمل أن أحظى بأوقات رائعة مع نادي إيفرتون لكرة القدم."

"كارلو انشيلوتي ومارسيل براندز والمجلس يريدون النجاح للنادي ومن المثير حقًا أن أكون هنا."

"ماضي المدير يتحدث عن نفسه. لقد عمل مع بعض لاعبي الدفاع من الدرجة الأولى. سأكون قادرًا على تعلم الكثير منه وسيساعدني في الوصول إلى المستوى التالي ، وهو المكان الذي أريد أن أكون فيه ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة