أكرم القصاص - علا الشافعي

سامى مغاورى يكشف عن رأيه فى الفنانة يسرا.. "تحب مساعدة من يعملون معها"

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 01:03 ص
سامى مغاورى يكشف عن رأيه فى الفنانة يسرا.. "تحب مساعدة من يعملون معها" الفنان سامى مغاورى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان سامي مغاوري، إنه تخرج من كلية الحقوق جامعة عين شمس دفعة عام 1980، مشيراً إلى أنه يحب عمله كثيرا، ولذلك يقدم فنه للجمهور وليس لنفسه، كما أنه يجب أن يجتهد في عمله من خلال تجسيد الشخصيات في الأعمال الفنية.
 
وتابع مغاوري، خلال حواره لبرنامج من مصر، تقديم ريهام إبراهيم، والمذاع عبر فضائية CBC، أن شارك مع الفنانة يسرا في الكثير من الأعمال، كما أن الفنانة يسرا تحب مساعدة من يعملون معها، موضحاً أنه شاركها في أكثر من مسلسل، وفيلم دم الغزال.
 
وأكمل الفنان سامي مغاوري، أنه تعامل مع الفنان محمود المليجي، موضحاً أنه كان فناناً بالفطرة كما أنه كان طيب القلب، وكان دائما ينصحني كثيراً، قائلا: "والفنان محمود مرسي كان طيب جداً".

وانضم بشكل رسمي الفنان سامى مغاورى إلى فريق عمل فيلم "سقراط ونبيلة" مع كل الفنان أحمد فتحى وأشرف عبد الباقى، وهو من نوعية أفلام الكوميديا، تأليف عبد الفتاح كمال، وإخراج هشام الشافعى، ومن المقرر البدء في تصويره مطلع شهر أكتوبر المقبل، وتجرى الشركة المنتجة بالاتفاق مع المخرج ترشيح باقى الأبطال حالياً، حيث إن الفنانة الاستعراضية دينا، مرشحة للبطولة النسائية، كما تم ترشيح بعض الأسماء، ومن المقرر الإعلان عن كافة التفاصيل خلال الفترة المقبلة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة