سفير الاتحاد الأوروبى عن شرم الشيخ: طبيعة جميلة وشواطئ خلابة وجو مشمس ودافئ

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 05:46 م
سفير الاتحاد الأوروبى عن شرم الشيخ: طبيعة جميلة وشواطئ خلابة وجو مشمس ودافئ الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والاثار
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار، بمكتبه بمقر الوزارة بالزمالك، السفير Christian Berger سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة، الذى حرص أن تكون زيارته إلى الوزير من أولى لقاءاته الرسمية فور استلامه مهام منصبه كسفير للاتحاد الأوروبى بالقاهرة.
 
وخلال اللقاء تم بحث تعزيز سبل التعاون بين مصر والاتحاد الأوروبى فى مجال العمل الأثرى والسياحى.
 
من جانبه، رحب الدكتور خالد العناني، بالسفير، مؤكدا على عمق العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبى، كما أعرب عن تمنياته للسفير بالنجاح والتوفيق في عمله خلال فترة توليه منصبه الجديد، وأن تشهد مزيدا من التعاون بين مصر والاتحاد الأوروبى فى كافة المجالات، خاصة فى مجال العمل السياحى والأثرى.
 
وتقدم السفير Christian Berger بالشكر للدكتور خالد العنانى، على الزيارة التى نظمتها الوزارة لمدينة شرم الشيخ مع وزراء الطيران المدنى، والبيئة، والدولة للإعلام، و30  سفيراً من سفراء الدول الأجنبية فى مصر للاحتفال بيوم السياحة العالمي، معرباً عن سعادته بهذه الرحلة التى استمتع خلالها بالطبيعة الجميلة والشواطئ الخلابة والجو المشمس والدافئ لمدينة شرم الشيخ.
 
كما أشار إلى حرصه على حضور الفعاليات التى تنظمها الوزارة، لافتا إلى أنه كان يأمل حضور الاكتشاف الأثرى الجديد الذى أعلنت عنه الوزارة يوم السبت الماضي بمنطقة آثار سقارة، ولكن حالت ارتباطاته دون حضور هذا الحدث العظيم، مهنأ الوزير باكتشاف 59 تابوتا خشبيا مغلقا مازالت تحتفظ بألوانها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة