أكرم القصاص - علا الشافعي

عائلة عريسين بديرب نجم "تصبح" عليهما في المقابر بعد اختناقهما بغاز السخان

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 02:07 م
عائلة عريسين بديرب نجم "تصبح" عليهما في المقابر بعد اختناقهما بغاز السخان العروسان
الشرقية -فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الحزن الشديد تخيم على أسرتي عروسي قرية طحا المرج مركز ديرب نجم بالشرقية، لوفاتهما بعد 24 ساعة من الزفاف، وسرد "عبد الفتاح أبو الفتوح" مدرس عم عريس ديرب نجم، كواليس معرفته الخبر قائلا: والد العريس كان جالس معى بمنزلى أمس بعد المغرب، وفجأة جاءت نجلته الكبرى فى حالة صراخ وتستغيث بعد اكتشافها وفاة شقيقها وعروسته.

وتابع عم العريس قائلا لـ"اليوم السابع" أن شقيقة العريس شعرت بالقلق عليه بعد طرقها الباب وعدم الإجابة، فأخذت نسخة المفتاح الاحتياطى وفتحت باب الشقة فوجدتهما متوفيين. موضحا: لم يزورهما أحد من أقاربهما لتقديم التهنئة بالزفاف فى الصباحية، ومالحقتش نصبح عليهما لكن صبحنا عليهما فى المقابر.

 

بداية الواقعة، عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة ديرب نجم، يفيد بلاغا بوفاة   " محمد السيد صبح"  24 سنة وزوجته" شيماء أحمد هلال" بكالوريوس هندسة، بعد 24 ساعة من زفاهما، بقرية طحا المرج دائرة المركز، انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة ديرب نجم، برئاسة الرائد عبد المنعم علاء، رئيس المباحث، وبإشراف اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، إلى موقع البلاغ، وتبين من التحريات أن العروسين كان زفافهما يوم السبت الماضى وتم الاحتفال بقاعة أفراح وسط حضور غفير للأهل والأقارب وأصدقاء العروسين، وكانت الفرحة تغمر وجوه الجميع، وفى اليوم الثانى للزفازف، سادت حالة من القلق بين أفراد أسرة العريس، أثناء تقديم التهنئة له، وعدم رده على هاتفه المحمول وأيضا عروسه، مما دعاهم إلى إستخدام نسخة مفتاح احتياطي لفتح باب الشقة.

وتابعت التحريات أن الصدمة كانت فاجعة لأهل العروسين بالعثور عليهما جثتين بجوار بعضهما نتيجة استنشاق غاز من سخان الحمام، وجرى التحفظ على الجثتين تحت النيابة العامة، التى قررت بمعرفة عصام أيمن، مدير نيابة ديرب نجم، برئاسة المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، التصريح بالدفن لعدم وجود شبهة جنائية.

وكانت العروسة قد دونت على صفحتها على الفيس بوك هذه الكلمات قبل الوفاة ب 48 ساعة،  "1 أكتوبر عسى أن يكون هذا الشهر فترة تحولات عظيمة"  كان هذا آخر ما جادت به عروس الشرقية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة