أكرم القصاص - علا الشافعي

مصدر ببيراميدز يكشف حقيقة خطف محمد إبراهيم من الأهلى

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 02:54 م
مصدر ببيراميدز يكشف حقيقة خطف محمد إبراهيم من الأهلى محمد إبراهيم
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترددت فى الساعات الأخيرة أنباء قوية عن توقيع محمد إبراهيم، صانع ألعاب مصر المقاصة، على رغبة انتقاله لصفوف بيراميدز، مفضلاً عرض الأخير على النادى الأهلى، كما ترددت أنباء عن إبلاغ اللاعب لإدارة ناديه برغبته فى الانتقال لصفوف الفريق السماوى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف مصدر مسئول بنادى بيراميدز حقيقة خطف محمد إبراهيم من الأهلى قائلاً فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، "لا الأهلى ولا نحن قدمنا أى عرض رسمى للمقاصة لشراء محمد إبراهيم، وتأكدنا من عدم وجود عرض من الأحمر قبل بدأ خطوات جس نبض اللاعب، وإذا تقدم بيراميدز بعرض لشراء اللاعب فلن يكون بالمبلغ الضخم الذى اشترطه مسئولو الفريق الفيومى برغبتهم فى الحصول على 40 مليون جنيه للموافقة على بيع محمد إبراهيم".

أضاف المصدر، "عرض بيراميدز سيكون أقل من ربع المبلغ الذى حدده المقاصة، خاصة أن اللاعب من حقه التوقيع لأى فريق آخر فى انتقالات يناير المقبل.. نحن نرغب فى ضم محمد إبراهيم لتدعيم صفوفنا، واللاعب أبدى رغبته بذلك، وننتظر الوقت المناسب لحسم الأمر بشكل رسمى".

على الجانب الآخر، أكد مصدر مقرب من اللاعب أن محمد إبراهيم لم يوقع على رغبة انتقاله لبيراميدز، كما أنه أبلغ مسئولى المقاصة برغبته الأولى باللعب للنادى الأهلى حال وصول عرض رسمى من القلعة الحمراء، مشيرًا إلى إن اللاعب يرغب فى اللعب لفريق جماهيرى يساعده على التألق والإرتقاء بمستواه الفنى.

تابع حديثه مؤكدًا أن العروض الشفهية من الأهلى وبيراميدز شبه متقاربة من حيث المقابل المادى، ومحمد إبراهيم اشترط أن يكون ضمن الفئة الأولى حال انتقاله للقلعة الحمراء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة