مقالات الصحف.. محمود خليل: أزمة "ماكرون".. وجدى زين الدين: مؤمن بالقيادة السياسية.. "أبو شقة": أهداف التنمية المستدامة.. ماجد حبته: جيمس بوند خائف من كورونا.. على سعدة: قانون التصالح المفترى عليه والمفترى علينا

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 12:00 ص
مقالات الصحف.. محمود خليل: أزمة "ماكرون".. وجدى زين الدين: مؤمن بالقيادة السياسية.. "أبو شقة": أهداف التنمية المستدامة.. ماجد حبته: جيمس بوند خائف من كورونا.. على سعدة: قانون التصالح المفترى عليه والمفترى علينا مقالات الصحف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الإثنين، عدد من القضايا والموضوعات الهامة، أبرزها ، محمود خليل: أزمة "ماكرون".. وجدى زين الدين: مؤمن بالقيادة السياسية.. بهاء أبو شقة: أهداف التنمية المستدامة.. ماجد حبته: جيمس بوند خائف من كورونا.. على سعدة: قانون التصالح المفترى عليه والمفترى علينا.

الوطن

محمود خليل: أزمة "ماكرون"
 

يتحدث كاتب المقال إنه يمكن فهم أن قسماً من المسلمين فى بعض المواضع من العالم يعانون من أزمات أو يواجهون مشكلات، لكننى بحال لا أستطيع أن أستوعب مقولة «الإسلام يعيش أزمة فى كل مكان» التى جاءت على لسان الرئيس الفرنسى «إيمانويل ماكرون».

 

الوفد

وجدى زين الدين: مؤمن بالقيادة السياسية
 

يتحدث كاتب المقال عن أن الحراك السياسى الذى تشهده البلاد حاليا إلى جانب كل الإصلاحات وعمليات البناء التي على الأرض وهى أكبر تصد لقوى الشر ومن يؤيدها أو يساندها أو أصابعها التي تعمل لصالحها.

 

بهاء أبو شقة: أهداف التنمية المستدامة
 

يتحدث كاتب المقال عن أهمية التنمية المستدامة التي  تقوم بها الدولة المصرية خلال الفترة الراهنة، وكيف انعكست التنمية المستدامة على الدولة المصرية ، ويستعرض أبرز مشروعات الدولة في التنمية المستدامة.

 

الدستور

ماجد حبته: جيمس بوند خائف من كورونا
 

يتحدث كاتب المقال عن أنه تم تأجيل عرض فيلم لا وقت للموت وهو الفيلم الخامس والعشرون من سلسلة أفلام الجاسوس البريطاني الشهير جيمس بوند الذى كان مقررا عرضه في 21 مارس الماضية ثم في نوفمبر المقبل.

على سعدة: قانون التصالح المفترى عليه والمفترى علينا
 

يتحدث كاتب المقال عن قانون التصالح في مخالفات البناء ويؤكد أن البعض يفترى على هذا القانون رغم أهميته في وقف التعديات وإيقاف المخالفات.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة