أكرم القصاص - علا الشافعي

هشام عبد الله باع وطنه من أجل حفنة من الدولارات.. فشل فى التمثيل على الشعب المصرى.. ورهن نفسه لأجهزة مخابرات تركية وقطرية.. حقوقى: عميل وينفذ مخطط الفوضى.. ورئيس "العربى لحقوق الإنسان" يطالب بإسقاط جنسيته

الإثنين، 05 أكتوبر 2020 10:18 م
هشام عبد الله باع وطنه من أجل حفنة من الدولارات.. فشل فى التمثيل على الشعب المصرى.. ورهن نفسه لأجهزة مخابرات تركية وقطرية.. حقوقى: عميل وينفذ مخطط الفوضى.. ورئيس "العربى لحقوق الإنسان" يطالب بإسقاط جنسيته الهارب هشام عبد الله
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بغبغان باع نفسه من أجل حفنة من الدولارات، فشل من قبل فى التمثيل على الشعب المصرى، ويفشل حاليا فى تقمص دور الإعلامى المحرض ضد الدولة المصرية لصالح الدول المعادية لمصر، إنه الهارب هشام عبد الله الذى يعد من أبواق الجماعة الإرهابية التى لم تكتفى بجرائمهم التى ارتكبتها، لكنها تستمر فى التحريض ضد الدولة المصرية ونشر الشائعات والأكاذيب لتنفيذ أجندات ومخططات خارجية.

الهارب هشام عبد الله صدر ضده حمكا في 31 يناير بالسجن 5 سنوات من محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار معتز خفاجى، فى اتهامه ببث أخبار كاذبة والتحريض ضد مؤسسات الدولة، فى الدعوى المقيدة تحت رقم 1102 لسنة 2017 حصر أمن دولة، والمعروف بـ"إعلام الإخوان"، وكان المحامى العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا المستشار خالد ضياء الدين أمر بإحالة 28 متهما بينهم 17 "هاربين" وسيدتين والباقى تم إحالتهم محبوسين ويتم محاكمتهم أمام جنايات شمال الجيزة، تم إخطار الإنتربول بسرعة ضبطهم وإحضارهم وتقديمهم للمحاكمة محبوسين على ذمة القضية.

وفى 19 نوفمبر 2016، قضت الدائرة 21 إرهاب المنعقدة بمحكمة شمال الجيزة، برئاسة المستشار أحمد عبد الجيد، بحبس الفنان هشام عبد الله 3 سنوات، بتهمة نشر أخبار كاذبة وتكدير السلم العام، وجاء فى الدعوى رقم 9608 لسنة 2016، أن الممثل هشام عبد الله والمذيع بقناة "وطن" التى تبث من دولة تركيا، فى برنامج باسم "ابن بلد"، قد نشر أخبارا كاذبة، تهدف إلى زعزعة الاستقرار، وتكدير السلم العام، كما دأب على سب النظام المصرى فى عدة مناسبات.

وقال حافظ أبو سعدة عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، إن الهارب هشام عبد الله المذيع الإخوانى بقناة الشرق رهن نفسه لأجهزة مخابرات تركية وقطرية وعميل لأجهزة مخابرات أجنبية وينفذ مخطط الفوضى والتدمير وزعزعة الاستقرار من خلال ما يقوم به على القنوات المعادية لمصر لصالح أجهزة مخابرات أجنبية.

وأضاف حافظ أبو سعدة في تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن هشام عبد الله ومذيعى الإخوان يعملون في ضوء عمل مخابراتي والتقوا بوزير الداخلية التركي خلال فترة التحريض والحملة الممنهجة ضد مصر، موضحا أن الهارب هشام عبد الله شريك في التآمر على الدولة المصرية وأنه وفقا لقانون العقوبات ارتكب العديد من الجرائم.

من جانبه، أعلن عبد الجواد أحمد، رئيس المجلس العربى لحقوق الإنسان، عن التحرك لاتخاذ الإجراءات بشأن مخاطبة الإنتربول الدولى بسرعة إلزام السلطات التركية بتسليم الهارب هشام عبد الله، الممثل الفاشل الذى باع وطنه مقابل دولارات قطر وتركيا، بسبب وضعه على قوائم الإرهاب في أكثر من دولة عربية.

وأضاف عبد الجواد أحمد في تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الهارب هشام عبد الله نموذج من نماذج الفاشلين والذى أسقطهم المجتمع المصرى بعدما باعوا الوطن من أجل حفنة من الدولارات واللجوء الى أحضان الجماعة الإرهابية لتستخدمها تجاه مصر.

وطالب عبد الجواد أحمد رئيس المجلس العربى لحقوق الإنسان، بإسقاط الجنسية المصرية عن الهارب هشام عبد الله، موضحا أن الهارب شارك القيادات الإخوانية ومذيعي الإخوان بقناة الشرق والجماعة الإرهابية والسلطات التركية في القيام بالتحريض على زعزعة استقرار المجتمع المصري.

يذكر أن الدائرة 14 إرهاب، بمحكمة جنايات الجيزة، التي عقدت من قبل بمجمع محاكم طرة، برئاسة المستشار معتز خفاجى، بالسجن المشدد 15 سنة لـ 5 متهمين من بينهم محمد عبد العزيز والسجن 5 سنوات لـ 21 متهما من بينهم الفنان هشام عبد الله وزوجته غادة نجيب، وبراءة متهمين اثنين، فى اتهامهم ببث أخبار كاذبة على قناة مكملين والجزيرة والشرق والتحريض ضد مؤسسات الدولة، فى الدعوى المقيدة تحت رقم 1102 لسنة 2017 حصر أمن دولة، والمعروف بـ"إعلام الإخوان".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة