أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 6 / 10 / 2020

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 11:40 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 6 / 10 / 2020 فرجانى ساسى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثلاثاء 6 أكتوبر 2020، العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها تأكيدًا لليوم السابع.. إيقاف فرجانى ساسي 6 مباريات وإمام عاشور مباراة واحدة ،باتشيكو يرفض احتراف زيزو فى الصيف .

تأكيداً لليوم السابع.. إيقاف فرجانى ساسي 6 مباريات وإمام عاشور مباراة واحدة

قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف فرجاني ساسي لاعب الزمالك 6 مباريات وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه بدءا من المباراة التالية للمباراة التي تم طرده منها أمام المصري ضمن مسابقة الدوري الممتاز وذلك لما بدر منه خلالها على النحو المفصل في تقريري حكم ومراقب تلك المباراة.

باتشيكو يرفض احتراف زيزو فى الصيف

 

رفض البرتغالي جايمى باتشيكو المدير الفني البرتغالى لفريق الزمالك ، احتراف أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق ، بعدما تلقى الأخير عرضا من الدورى السعودى، بعدما ابدى باتشيكو اعجابه بمستوى زيزو في المباريات التي خاضها الزمالك تحت قيادة المدير الفني البرتغالي الذي تولي المسئولية مؤخرا خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.

سموحة يتقدم بشكوى رسمية للجبلاية بسبب مشاركة إمام عاشور مع الزمالك

كشف المهندس فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، عن تقدم النادى بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة، بسبب مشاركة إمام عاشور لاعب نادى الزمالك فى مباراة كأس مصر التى جمعت الزمالك وسموحة مساء أمس ضمن منافسات دور الـ16 من كأس مصر، والتى فاز فيها الزمالك بهدفين مقابل هدف، وذلك عقب إعلان الجبلاية إيقاف إمام عاشور مباراة إثر الأحداث التى شهدتها مباراة الزمالك والمصرى فى الدورى العام.

الإسماعيلى يهزم الإنتاج الحربى بهدف الوحش.. فيديو

فاز فريق الإسماعيلى على الإنتاج الحربى بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد الأهلى، ضمن منافسات الجولة 32 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، حيث أحرز هدف المباراة الوحيد عمر الوحش لاعب الدراويش، بعد أن سدد ركلة جزاء وتصدى لها عامر عامر حارس الإنتاج، ثم اتبعها الوحش وسجل منها هدف تحقيق الفوز لفريقه واقتناص ثلاث نقاط غالية.

 

 

الأولمبية تكشف موقف مرتضى منصور من حضور مباريات الزمالك الأفريقية

أوضح مسئولو اللجنة الأولمبية المصرية أن حضور مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك لمباريات الفريق الأبيض فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، أمر يخص الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، حيث إن قرارات اللجنة الأولمبية تطبق على المسابقات المحلية.

 

غيابات بالجملة فى قائمة بيراميدز لمواجهة نادى مصر.. وعودة بكرى بعد الشفاء من كورونا

أعلن الكرواتى أنتى تشاتشيتش المدير الفنى لفريق نادى بيراميدز قائمته التي تخوض مباراة إف سي مصر المقرر لها فى الخامسة والنصف من مساء غدًا الأربعاء، على استاد الدفاع الجوى فى الجولة 32 من الدوري الممتاز، وتشهد القائمة غيابات بالجملة، حيث يغيب عمر جابر بسبب الإيقاف لحصوله على 3 بطاقات صفراء، بجانب إيريك تراورى وولفريد كانون لتواجدهما مع منتخبى بوركينا فاسو وكوت ديفوار فى التجمع الدولى، بجانب على جبر للإصابة، كما يستمر استبعاد كلاً من رجب بكار وإسلام عيسى من المشاركة.
 

بادجى يغيب عن مران الأهلى الجماعى بسبب كدمة فى كاحل القدم

اكتفى  السنغالي أليو بادجي لاعب وسط الاهلي بأداء جلسة في «الجيم» على هامش مران ‏الفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة إنبي المقرر إقامتها مساء غدٍ الأربعاء، ضمن ‏منافسات الجولة 32 في بطولة الدوري الممتاز، حيث خاض اللاعب جلسة «جيم»، بعد تعرضه لكدمة في كاحل القدم أبعدته عن المشاركة في ‏المران الجماعي اليوم، ويخضع لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

الهلال السوداني يطلب رزاق سيسيه من الزمالك رسميًا

أرسل مسئولو الهلال السوداني طلبًا رسميًا إلي نادي الزمالك للتعاقد مع الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الزمالك المعار إلى الاتحاد السكندري، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولم يتضمن العرض أي مقابل مادى وإنما جاء عبارة عن خطاب رغبة في التعاقد ولمعرفة طلبات الزمالك الرسمية للاستغناء عن اللاعب.

محمد عبد المنصف يدخل حسابات المنتخب الوطنى

أكد أيمن طاهر مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى، أن محمد عبد المنصف حارس مرمى الفريق الكروى الأول بنادى وادى دجلة، ضمن حسابات الجهاز الفنى للفراعنة، موضحًا أنه يتابع جميع حراس فرق الدورى للوقوف على مستواهم قبل أن يقع الاختيار على ثلاثة منهم للانضمام لمعسكر المنتخب المقبل، مشيرًا إلى أن محمد الشناوى حارس الأهلى يعد رقم 1 فى مصر بالوقت الحالى.

إمام عاشور مهدد بالحبس 3 سنوات بتهمة شيكات بدون رصيد

أصبح إمام عاشور لاعب وسط الزمالك مهدد بالحبس 3 سنوات بسبب تحريره شيكات مالية بدون رصيد لصالح نادى غزل المحلة، من قيمة إنتقاله لنادى الزمالك، حيث حصل نادى غزل المحلة على حكم واجب النفاذ ضد إمام عاشور بالحبس فى حالة عدم سداده قيمة الشيكات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة