أوناجم ينتظم فى التدريبات الجماعية للزمالك بعد شفائه

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 08:52 م
أوناجم ينتظم فى التدريبات الجماعية للزمالك بعد شفائه محمد اوناجم
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتظم المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، وشارك اللاعب في التدريبات بصورة طبيعية بعدما كان يعاني من الإصابة في الركبة، حيث تعافى أوناجم بعد الخضوع لبرنامج تأهيلي وأصبح جاهزًا للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة من الناحية الطبية.

بينما خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتحليل "رابيد تيست" خلال تدريبات اليوم استعدادًا للمباراة المقبلة أمام وادي دجلة، والمقرر لها الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الـ32 للدورى.

فيما قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني منح اللاعبين الأساسيين راحة من التدريبات الجماعية اليوم، واكتفى الجهاز الفني بخوض اللاعبين لتدريبات في الجيمانزيوم الخاص بالنادي وتدريبات استشفائية بعد عودتهم أمس من الإسماعيلية عقب الفوز علي  سموحة بكأس مصر بهدفين مقابل هدف والتأهل إلى ربع نهائى كأس مصر.

من ناحية أخرى حددت إدارة الكرة بنادى الزمالك مبلغ 10 ملايين دولار مقابل رحيل مصطفي محمد مهاجم الزمالك للاحتراف الأوربي عقب نهاية الموسم الحالي، وأكد مصدر داخل إدارة الكرة ان النادي حدد هذا المبلغ بناء علي إمكانيات اللاعب الهجومية وسنه الصغير وخبرته الدولية.

وتلقى مصطفي محمد عرضًا من نادى فنار بخشة التركى الا ان الزمالك رفض العرض لحاجة الفريق لتواجد مصطفي محمد لحسم لقب دوري أبطال أفريقيا الغائب عن الفريق منذ 2022.

فيما عقد البرتغالي جايمي باتشيكو جلسة مع مصطفي محمد مهاجم الفريق طالبه خلالها بالتركيز في الملعب وعدم تشتيت تركيزه بعروض الاحتراف خاصة ان الفريق مقبل علي مباراة الرجاء المغربي في الدور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا، والمقرر لها 18 أكتوبر الجارى، وأكد باتشيكو لمصطفي محمد ان الحصول علي بطولة افريقيا سيكون طريقه للاحتراف في فرق أكبر من العروض التي تلقاها ودوريات أكبر، في محاولة لاحتواء حالة التوهان وعدم التركيز التي يمر بها اللاعب خلال الفترة الحالية بسبب رغبته في الاحتراف الأوروبي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة