إصابة مغنى الراب الأمريكى تراى سونجز بـ كورونا.. تعرف على رسالته للعالم

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 03:56 م
إصابة مغنى الراب الأمريكى تراى سونجز بـ كورونا.. تعرف على رسالته للعالم تراى سونجز
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مغنى الراب الأمريكى تراى سونجز عن إصابته بفيروس كورونا COVID-19، وهو الخبر الذى تداولته الكثير من المواقع الفنية الشهيرة خلال الساعات الماضية، ومن المقرر أن يعزل الآن تجنبا لنشره العدوى، وذلك فى نفس الأسبوع الذى يستعد فيه النجم البالغ من العمر 35 عاما لطرح ألبومه الغنائى الجديد.

وأوضح تراى من خلال صفحته على "إنستجرام" أنه يخضع لفحص فيروس كورونا " COVID-19 " بشكل دورى على مدار الأشهر القليلة الماضية ، لكن هذه المرة حصل على نتيجة إيجابية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Down but not out! Stay safe y’all! Wear your mask. Wash your hands. 🙏🏾

A post shared by treysongz (@treysongz) on

وأشار تراى سونجز الذى كان أحد المشاركين فى احتجاجات " Black Lives Matter " فى رسالة قدمها من خلال صفحته على إنستجرام قائلا : " أننى أثبتت إصابتى بفيروس COVID-19 " ، فى الحقيقة لقد أجريت العديد من الاختبارات لأننى كنت مشارك فى الاحتجاج ، وتوزيع الطعام ، بالإضافة الى أن بالطبع لدى ابن صغير جدا فى المنزل ، لذلك يتم إجراء الفحوصات بشكل دورى وهذه المرة للأسف كانت النتيجة إيجابية " .

وتابع كلامه قائلا : "أصيب نحو 7.5 مليون أمريكي بفيروس كورونا ، واحد من كل ألف أسود مات من جراء ذلك ، و سوف آخذ هذا بجدية ، وسألتزم في الحجر الصحي الذاتى، سأكون في منزلي حتى تصبح نتيجه تحاليلي سلبية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة