أكرم القصاص - علا الشافعي

اكسترا نيوز تستعرض شهادات الأبطال المشاركين فى حرب أكتوبر المجيدة.. صور

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 03:42 م
اكسترا نيوز تستعرض شهادات الأبطال المشاركين فى حرب أكتوبر المجيدة.. صور شهادة اللواء أركان حرب أحمد بدوى على اكسترا نيوز
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرضت قناة "اكسترا نيوز"، تقريرا يتضمن شهادات الأبطال خلال حرب أكتوبر المجيدة، ومنها شهادة اللواء أركان حرب أحمد بدوى، وكيفية الاستعداد للمعركة والتخطيط للعبور، وخطة اقتحام خط برليف، وشهادة الفريق محمد على فهمى عن الحرب، وما قامت به قنوات الدفاع الجوى فى التصدى للطيران الإسرائيلى خلال الحرب، وغيرها من شهادات أبطال القوات المسلحة حول نصر أكتوبر. 

اللواء أركان حرب أحمد بدوى
اللواء أركان حرب أحمد بدوى

كما عرضت القناة اعترافات من قيادات عسكرية في إسرائيل عن حرب أكتوبر العظيمة، وكيف كانت المعارك قوية من قبل القوات المصرية من خلال الهجوم المفاجئ وخطة الخداع المصرية حتى تمكنت القنوات من عبور خط برليف. 

121212121
 

وكانت انطلقت قناة "اكسترا نيوز" بثوبها الجديد فى تمام الساعة الثانية ظهرا، بعدما قامت المتحدة للخدمات الإعلامية بتطوير القناة. وقال المهندس حسام صالح، المتحدث باسم الشركة المتحدة، إن مجلس الإدارة برئاسة تامر مرسي، قرر تطوير القناة والاهتمام بالمحتوى الإخباري وسرعة تناول الموضوعات، وهو الأمر الذى اقتضى تطوير الأجهزة ونقاء الصورة وكذلك تطوير استوديوهات القناة وغرفة الأخبار لتخرج في شكل جديد يليق بالقناة الإخبارية المميزة لدى المشاهد المصرى.

000000000000000
 

وأضاف صالح، أن إكسترا نيوز يتم بثها على المشاهد بترددات جديدة وهى تردد ١٢٣٠٣ أفقى للمشاهدة فائقة الجودة بنظام HD إضافة إلى تردد ١١٧٨٥ رأسي بنظام  .SD

وقد تولى مجموعة من أبناء إكسترا نيوز التطوير مع زملائهم في قنوات المتحدة وأشرف على ذلك ألبرت شفيق المشرف على المحتوى الإخبارى ومحمد حلمى مدير قناة لإكسترا نيوز، وقد تحدد موعد إطلاق القناة اليوم الثلاثاء فى تمام الثانية ظهرًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة