"السياحة" تكشف عن رقم يدعو للتفاؤل الفترة المقبلة

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 10:43 م
"السياحة" تكشف عن رقم يدعو للتفاؤل الفترة المقبلة الدكتورة غادة شلبي
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار، إن استقبال 300 ألف سائح خلال الفترة الماضية رقم يدعو إلى التفاؤل.
 
وأضافت الدكتورة غادة شلبي، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأي عام" المذاع على فضائية "TeN" اليوم الثلاثاء، أن مصر تشهد انتعاشة سياحية رغم أزمة فيروس كورونا وهي مؤشر إيجابي يدل على أننا جادين في تنفيذ الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.
 
وأوضحت نائب وزير السياحة والآثار، أن إجراءات مسح فيروس كورونا في المطارات المصرية دقيقة جدا ، لافتاً إلى أنه لا يوجد احتكاك بين المواطنين، مشددة على ضرورة ارتداء الكمامة في الطائرات، مشيرة إلى أنه بداية من سبتمبر الماضي استقبلت المدن السياحية المصرية سياح من فرنسا والتشيك وبلغاريا وانجلترا وعدد من الدول الأخرى.
 
ومن جانب اخر،قالت غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة، إنه منذ بدء عودة السياحة من شهر يوليو، تم استقبال العديد من السياح في الغردقة وشرم الشيخ، وبدأت في زيادة ملحوظة، مضيفة أنه وصل اليوم في استقبال أكثر من 6 آلاف سائح يوميًا حتى الآن.

وأضافت خلال مداخلة مع الإعلامية رانيا هاشم عبر برنامجها مانشيت المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن الدولة تتخذ إجراءات احترازية، بالإضافة إلى أن هناك دولا تراجعت عن القدوم بسبب الإجراءات التحاليل في دولتهم، وبدأت مصر أن تجرى تحاليل كورونا في الغردقة وشرم الشيخ، وبدأت عودة السياحة في زيادة مرة أخرى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة