أكرم القصاص - علا الشافعي

الشناوى جاهز للمشاركة مع الأهلى أمام بيراميدز

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 10:16 ص
الشناوى جاهز للمشاركة مع الأهلى أمام بيراميدز محمد الشناوى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى أحمد شوبير عن موعد عودة محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى، والذى تعرض للإصابة فى مباراة الأهلى والمقاولون الماضية ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى العام، بسبب إصابته فى العضلة الضامة، وقال شوبير فى تصريحات إذاعية عبر برنامج "ساعة مع شوبير" على إذاعة أون سبورت إف إم: محمد الشناوى عنده تمزق فى العضلة الضامة بمقدار ملى فى ملى، هو كان إجهاد قبل مباراة الترسانة، وكان يمكن أن يلعب لكن فضل الراحة حتى لا يزيد عن ملى، لكى يتواجد فى الملعب بكامل لياقته يحتاج من 4 إلى 5 أيام للمشاركة.

وأضاف: الأهلى لديه مباراة مع إنبى وأخرى مع بيراميدز، وممكن يشارك فى مباراة بيراميدز طبقاً للمدرب، والأهم بالنسبة للأهلى السفر واللعب يوم 17 أمام الوداد.

وواصل: 6 أيام كافيين تماماً للعب مباراتى بيراميدز والوداد والشناوى سيكون جاهزاً للمشاركة طبقاً لرأي المدرب، والشناوى ضمن بنسبة كبيرة الفوز بلقب أفضل لاعب فى هذا الموسم.

واختتم: جونيور أجايى وأحمد الشيخ أصبحوا جاهزين للمشاركة ومحمود وحيد ما زال ينتظر، والجميل فى الأهلى هو تصعيد عدد من الباكات من الناشئين، ويواجه الأهلى أزمة كبيرة فى الدفاع ، وخط الظهر بالكامل يسجل غياب عن مباارة إنبى بسبب الإيقاف والإصابات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة