الشهيد الحى: العدو الإسرائيلى شيطان بلا أخلاق ..أمر الآسرى بحفر قبورهم وقتلهم

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 10:43 م
الشهيد الحى: العدو الإسرائيلى شيطان بلا أخلاق ..أمر الآسرى بحفر قبورهم وقتلهم عبد الفتاح سويلم
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عبد الفتاح سويلم، المعروف بالشهيد الحى، إن العدو الإسرائيلى غدار وليس له أخلاق، مشيرًا إلى أنه عبارة عن شيطان فكان يأمر الأسرى بحفر مقابرهم، ومن ثم قتلهم، ودفنهم باللودر.

وأضاف "سويلم"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى سيد علي، ببرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، مساء الثلاثاء، أن هناك عسكرى إسرائيلى قام بضربه بصاروخ مما أدى لبتر ساقيه وإصابته فى جميع أنحاء جسده، لافتَا إلى أنه نقل بمعجزة إلى القاهرة، رغم عرضه على قيادته بتركه فى سيناء للاستشهاد، ولكنها رفضت.

ولفتت، إلى أنه تم حمله على الأعناق 11 كيلو، ومن ثم نقل إلى القاهرة، مضيفًا أنه بعد نقله إلى المستشفى فوجئ بزيارة الزعيم جمال عبد الناصر، مما أدى لرفع معنوياته، معقبًا: " قعد يتكلم معايا ربع ساعة، وكان وجهه متجهم، واحد من ولاده من غير رجلين وبإيد واحده، وبعين واحدة".

وأشار، إلى أنه طلب من الزعيم عبد الناصر العودة إلى أراضى سيناء للقتال مرة أخرى، فرد عليه قائلًا: "ما دامت هذه الروح موجودة هننتصر بإذن الله".

ومن جانب اخر، أكد اللواء طيار أحمد المنصورى، أحد أبطال أكتوبر والذى أطلق عليه بطل رحلة الموت، أن جميع قيادات الجيش ،  كانت فى مقدمة الصفوف خلال حرب أكتوبر 73 وكانوا قدوة لصغار الجنود والضباط.

وقال "المنصورى" أن الدول العربية ساعدت مصر فى حربها ضد إسرائيل فى أكتوبر 1973 حتى تحقق النصر ، لذلك هذا النصريعد  أعظم انتصار فى تاريخ مصر والعالم العربى.

وذكر المنصورى، أن الطيار المقاتل هو من يحمى سماء الوطن وعليه أن يكون جاهزًا دائما ليقلع لأى مهمة فى 3 دقائق فقط، مضيفًا: " الشعب المصرى وقف مع عبد الناصر حتى يتمكن من إعادة بناء الجيش المصرى بعد نكسة 1967، ونجحنا فى إسقاط طائرات الفانتوم فى أكتوبر وصعقنا إسرائيل".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة