أكرم القصاص - علا الشافعي

"العاشقون لمصر".. سائح أوكرانى يقبل أرض مطار مرسى علم تعبيرًا عن حبه لها فور وصوله.. الزائر يلفت نظر الركاب والعاملين بعد عودة الرحلات الأوكرانية عقب فترة إيقاف 7 أشهر بسبب كورونا.. ويردد: I love Egypt.. صور

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 11:51 م
"العاشقون لمصر".. سائح أوكرانى يقبل أرض مطار مرسى علم تعبيرًا عن حبه لها فور وصوله.. الزائر يلفت نظر الركاب والعاملين بعد عودة الرحلات الأوكرانية عقب فترة إيقاف 7 أشهر بسبب كورونا.. ويردد: I love Egypt.. صور العاشقون لمصر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثير من السياحين الأجانب الذين يكررون زيارتهم باستمرار للمدن السياحية المصرية بشكل دورى كانت أزمة توقف رحلات الطيران بين الدول المختلفة ومصر بالنسبة لهم عائقا كبيرا فى الوصول إلى معشوقتهم، وخاصة مدينة مرسى علم السياحية، الذى يطلق عنها الكثير لقب مالديف مصر وكذلك مدينة الغردقة.

عقب إعلان الحكومة المصرية بداية يوليو الماضى عن استقبال رحلات الطيران الدولية لمطارات المدن السياحة وصلت أعداد كبيرة حتى آلان إلى مطارى الغردقة ومرسى علم، كانت بدايتها على مطار الغردقة من أوكرانيا وبيلا روسيا وسويسرا وصربيا وغيرها من الدول .

واستقبل مطار مرسى علم الدولى يوم السبت الماضى، أولى رحلات الخطوط الجوية الأوكرانية، وفوجئ العاملون بمطار مرسى علم الدولى فور هبوط الطائرة والسماح للركاب بالنزول على أرض المهبط عبر سائح أوكرانى الجنسية، عن حبه لمصر، بتقبيل أرضها فور وصوله أرض مطار مرسى علم الدولى.

وسجد السائح وكانت الابتسامة ترسم وجهه، وقبل أرض المهبط معبرا عن فقدانه طوال الفترة الماضية عن وصوله لمرسى علم معشوقته الذى يزورها بشكل دوري، حيث لفت ذلك انتباه العاملين فى المطار والركاب على متن الطائرة الأوكرانية، التى قدمت إدارة المطار لركابها الزهور كترحيب بهم فى مرسى علم .

من جانبه، قال أحد العاملين بالمطار، إن السائح أخذ يردد I Love Egypt فوره نزوله من سلم الطائرة، وقام بالسجود على الأرض وتقبيل أرض المهبط كتعبير عن حبه لمصر، مرددا عباراتI Love Egypt ، ما أثار إعجاب العاملين فى المطار والركاب القادمين على نفس الرحلة، حيث قاموا بالتقاط صور له وهو يقبل أرض المطار.

وتابع: أن تم اتباع الإجراءات الاحترازية فور وصول الركاب من تعقيمهم وتعقيم حقائبهم كذلك قياس درجة الحرارة وإجراء تحليل الـ pcrلمن لا يحضره معه من بلاده وذلك مع الحفاظ على المسافات بينهم البعض أثناء إنهاء إجراءات الوصول.

وكان استقبل مطار مرسى علم الدولى، يوم السبت الماضي، رحلة الخطوط الجوية الأوكرانية من طراز
 B737/800 القادمة من مدينة العاصمة كييف، وعلى متنها 128 راكبا، وتعد هذه الرحلة هى الأولى من كييف بواسطة الخطوط الجوية الأوكرانية إلى مرسى علم.

واستقبلت إدارة مطار مرسى علم الطائرة بالتقليد الدولى وهو رش المياه كإجراء متبع لوصول أولى الرحلات الجوية إلى المطارات المصرية، كما قام فريق من العلاقات العامة بالمطار بإنهاء إجراءات الوصول مع تطبيق كافة الضوابط الوقائية والإجراءات الاحترازية المتبعة للحفاظ على سلامة وصحة الركاب والعاملين بالمطارات المصرية.

الجدير بالذكر أن الخطوط الجوية الأوكرانية استأنفت رحلاتها الجوية إلى القاهرة الأسبوع الماضى بعد التوقف بسبب جائحة كورونا.

العاشقون لمصر (1)
 
العاشقون لمصر (2)
 
العاشقون لمصر (3)
 
العاشقون لمصر (4)
 
العاشقون لمصر (5)
 
العاشقون لمصر (6)
 
العاشقون لمصر (7)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة