باتشيكو يخصص فقرة تدريبات "خاصة" للاعبى الزمالك

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 11:57 م
باتشيكو يخصص فقرة تدريبات "خاصة" للاعبى الزمالك باتشيكو المدير الفنى للزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض لاعبو فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريبات فنية خاصة في مران اليوم، حيث قام البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق بأداء بعض الجمل الفنية والتكتيكية سواء اللعب من لمسة واحدة أو كيفية التعامل في الانفراد بالحراس بتقسيم اللاعبين لثنائيات للمراوغة ثم التسديد على المرمى.

وأشرف على التدريبات اليكس كوستا المدرب العام ومدحت عبد الهادي مدرب الفريق وسط متابعة من باتشيكو الذي حرص على تشجيع اللاعبين في التقسيمة لإثارة حماسهم.

فيما حرص مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الاستمرار في التدريبات الجماعية للفريق رغم مشاركته في مباراة الزمالك وسموحة امس في كأس مصر، حيث فضل باتشيكو منح الأساسيين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الا ان فتحي استكمال المران الجماعي مع البدلاء دون راحة.

وشارك فتحي مع اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة أمس أمام سموحة رغم خوضه اللقاء وذلك من أجل زيادة معدلات اللياقة الفنية والبدنية ورفع مستواه ليكون في جاهزية أكبر خلال الفترة المقبلة.

بينما انتظم المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، وشارك اللاعب في التدريبات بصورة طبيعية بعدما كان يعاني من الإصابة في الركبة ، حيث تعافى أوناجم بعد الخضوع لبرنامج تأهيلي وأصبح جاهز للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة من الناحية الطبية.

كما خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتحليل "رابيد تيست" خلال تدريبات اليوم استعدادا للمباراة المقبلة أمام وادي دجلة، والمقرر لها الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 32 للدورى.

فيما قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني منح اللاعبين الأساسيين راحة من التدريبات الجماعية اليوم، واكتفى الجهاز الفني بخوض اللاعبين لتدريبات في الجيمانزيوم الخاص بالنادي وتدريبات استشفائية بعد عودتهم أمس من الإسماعيلية عقب الفوز علي  سموحة بكأس مصر بهدفين مقابل هدف والتأهل إلى ربع نهائى كأس مصر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة