بتهرب من ضغوط الحياة.. شاهد بيلى إيليش تستعرض مهاراتها مع شقيقها

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 08:00 م
بتهرب من ضغوط الحياة.. شاهد بيلى إيليش تستعرض مهاراتها مع شقيقها بيلى إيليش
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن النجمة العالمية بيلى إيليش قررت أن تتخلص من ضغوط الحياة والعمل التى تتعرض لهما باستمرار، و ذهبت لقضاء بعض الوقت الممتع بصحبة شقيقها فينيس فى ماليبو.

التقطت عدسات مصورى البابارتزى عدة صور لبيلى إيليش مغنية "No Time to Die" البالغة من العمر ( 18 عام ) وهى تركب الأمواج فى ماليبو مع شقيقها فينيس ذو الـ 23 عاما .

  بيلي ايليش و شقيقها  (1)
 

ظهرت إيليس وفينيس مرتديان " wet suits " مصنوعة من المطاط تغطى الجسم كله ، باحدى الصور كانت بيلى تستعرض مهاراتها فى ركووب الأمواج .

بيلي و شقيقها

يذكر أن بيلى إيليش حلت ضيفة لأحدث حلقة من برنامج"  The Tonight Show  " مع المذيع الشهير جيمى فالون ، حيث قامت هى وشقيقها فينيس بتقديم أغنية فيلم جيمس بوند الجديد "No Time to Die" وهو الفيلم الخامس والعشرون من سلسلة أفلام جيمس بوند حسب موقع " فولتشر" ، و قد حرصت إيليش البالغة من العمر ( 18 عام ) على وضع استعراضها المبهر الذى قدمته فى البرنامج بمقطع فيديو باللونين الأبيض و الأسود على قناتها الخاصة بموقع الفيديو الشهير " يوتيوب" .

أبهرت بيلى إيليش عشاقى ومحبى الموسيقى والغناء فى العالم بتقديمها الأغنية بالتعاون مع شقيقها حيث أكد الكثيرين أن بيلى تتمتع بنضج واضح ومذهل يجعلها دائما فى تقدم و نجاح واضحان .

بيلي تستمتع بركوب الامواج (1)
بيلي تستمتع بركوب الامواج (1)

 

بيلي تستمتع بركوب الامواج (2)
بيلي تستمتع بركوب الامواج (2)

 

بيلي تستمتع بركوب الامواج (3)
بيلي تستمتع بركوب الامواج (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة