أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يُفسد إنتقال سواريز إلى باريس سان جيرمان

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 03:24 م
برشلونة يُفسد إنتقال سواريز إلى باريس سان جيرمان سواريز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشارت تقارير صحفية، إلى وقوف برشلونة الإسبانى حائلاً لمنع إنتقال الأوروجوايانى لويس سواريز مهاجم البارسا إلى باريس سان جيرمان، قبل إنتقاله إلى أتلتيكو مدريد خلال الصيف الحالى.

وقرر برشلونة رحيل سواريز وانتهاء ارتباطه بالنادى، بعدما خرج من حسابات المدير الفنى الجديد رونالد كومان، وبعدها دخل اللاعب في دائرة إهتمام عدة أندية أبرزها أتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان ويوفنتوس، وإنتهى الأمر به للإنضمام إلى صفوف يوفنتوس.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان، أبدى اهتمامه بضم الأوروجواياني لويس سواريز، بعدما علم برغبة برشلونة في الإستغناء عنه لعدم الحاجة إلى جهوده تحت قيادة كومان.

أضافت الصحيفة، إن توخيل أراد تعزيز الهجوم بالتعاقد مع سواريز، بعد انتهاء عقدي الثنائي تشوبو موتينج، وإدينسون كافاني، وزاد تمسك الفريق الفرنسي بعدما تناولت الأنباء خروج مهاجم برشلونة من حسابات المدير الفني.

وتسببت إدارة برشلونة في تعطيل فكرة التعاقد مع سواريز، بعدما أدرجت اسم النادي في قائمة الممنوعين من الحصول على توقيعه باستخدام حق النقض، وهو ما حاولت إدارة البلوجرانا تنفيذه أيضًا ضد اتلتيكو مدريد، إلا أن التفاوض مع "الروخي بلانكوس" جاء إيجابي وحسمت الصفقة بعد تسوية بعض الشروط المالية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة