أكرم القصاص - علا الشافعي

حنان ترك فى ذكرى نصر أكتوبر: الذكرى الخالدة والمكتوبة بحروف من نور

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 09:24 م
حنان ترك فى ذكرى نصر أكتوبر: الذكرى الخالدة والمكتوبة بحروف من نور حنان ترك
كتب : محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الفنانة المعتزلة حنان ترك على الاحتفال بالذكرى الـ 47 لنصر أكتوبر المجيد، الذى يتزامن مع اليوم الثلاثاء 6 أكتوبر، حيث كتبت على حسابها بموقع "تويتر": "كل عام ومصر وجيشها وشعبها بألف خير وعزة ونصر، انتصار أكتوبر الذكرى الخالدة والمكتوبة بحروف من نور لتنير لنا وللأجيال المقبلة الطريق.. دامت مصر بعزة ونصر".

حنان ترك
حنان ترك

وأحيت حنان ترك الأسبوع الماضى، ذكرى الفنان الراحل علاء ولى الدين، حيث كتبت عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وقالت حنان في تغريدتها: "الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا علاء سبحان الله العظيم".

ودوما ما تعتاد الفنانة حنان ترك إلى الظهور من وقت لآخر عبر حساباتها على السوشيال ميديا لتهنئة متابعيها بمناسبات مثل شهر رمضان الكريم حيث سبق وهنأت متابعيها به، كما حرصت مع تفشي فيروس كورونا أن تكتب عبر حسابها بموقع "إنستجرام" "حدثت نفسي كثيرا في تلك الأيام العصيبة عن نبى الله يونس ودعائه العظيم الذى يصرخ فيه بكل وحدانيه وبكل توحيد أنه لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين، ما أحوج البشرية كلها أن تقوله وتهتز أركانها بمعانيه.. فلا سبيل من الخروج من الظلمى إلا بالاعتراف بالذنب والرجوع إلى الله".

وكانت كشفت الفنانة حنان ترك فى وقت سابق من العام الماضى عن عودتها لجمهورها خلال الفترة المقبلة بطريقة جديدة، وذلك وفقاً لما ذكرته عبر حسابها الرسمى على فيس بوك.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة