أكرم القصاص - علا الشافعي

سيدة بريطانية ترش كلب برذاذ مضاد للبكتيريا أمام مركز تسوق خوفا من كورونا

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 09:00 م
سيدة بريطانية ترش كلب برذاذ مضاد للبكتيريا أمام مركز تسوق خوفا من كورونا المرأة تقوم برش الكلب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خوفا من عدوى كورونا، شوهدت امرأة بريطانية تتسوق في أحد مراكز بلدية جلوسيسترشاير في المملكة المتحدة وهي تغطي كلب برذاذ مضاد للبكتيريا وسط مخاوف من ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا، وتم تصوير المرأة بالفيديو وهي تعقم الحيوان الأليف خارج فرع Tesco Express في ستراود، بمدينة جلوسيسترشاير، ثم قامت برش نفسها كإجراء احترازي زائد خوفا من كورونا.

الكلب يقف امام المتجر
الكلب يقف امام المتجر

 

والتقط الفيديو شاب يدعى كوناه روبرتس، ويبلغ من العمر 24 عامًا، ويعمل مهندس الصرف الصحي أثناء استراحة الغداء، قال: "كان مشهدًا غريبًا بعض الشيء. خرجت المرأة من الباب وهي تحاول رش الكلب، وعندما هرب الكلب، بدأت في رش رأسها ورجليها وقدميها".

 

وتابع: "كان مضحكا حقا. كانت مجرد واحدة من تلك المواقف الغريبة. ليس لدي أي فكرة عن سبب اعتقادها أن رش كلبها سيحدث أي فرق. لم تدخل حتى بعد أن انتهت من تطهير نفسها وكلبها، ويقول كونا إن الزبون عاد إلى المتجر لإنهاء تسوقها من البقالة،  فيما ظل الحيوان الأليف خارج المتجر طوال زيارة صاحبه.

الكلب امام المتجر
الكلب امام المتجر

 

وقام كونا بتحميل الفيديو على Facebook ، حيث تمت مشاركته حوالي 500 مرة، وقال: استمر الأمر كله أقل من دقيقة، لست متأكدًا مما إذا كان أي شخص آخر قد شاهده. لم أستطع التوقف عن الضحك، لقد وضعت مقطع الفيديو على Snap Chat وتلقيت 20 ردًا من الأشخاص يسألون ،" ماذا تفعل بحق الجحيم؟ ".

المرأة تقوم برش الكلب
المرأة تقوم برش الكلب

 

يأتي ذلك في الوقت الذي يبدأ فيه البريطانيون شراء الذعر مرة أخرى خوفا مع ارتفاع حالات الإصابة بالفيروس، ويقول مديرو السوبر ماركت إن ورق التواليت والضروريات الأخرى غير متوفرة، ومع ذلك ، اضطرت بعض السلاسل إلى تقنين السلع حيث يشتري المتسوقون أكثر مما يحتاجون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة