شاهد لاعبو الزمالك ينفعلون على حكم مباراة سموحة

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 12:02 ص
شاهد لاعبو الزمالك ينفعلون على حكم مباراة سموحة
كتب حسام الحاج – تصوير مصطفى يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انفعل لاعبو الزمالك على طارق مجدى حكم مباراة فريقهم أمام سموحة بسبب الاعتراض على قراراته التحكيمية في المباراة التي جمعت الفريقين بكأس مصر.

لمشاهدة الفيديو عبر "سوبركورة" اضغط هنا

نجح نادى الزمالك في التأهل لدور الـ 8 لكأس مصر بعد فوزه علي نظيره سموحة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم علي استاد الإسماعيلية، بعد لجوء الفريقين للوقت الإضافي، حيث انتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 ، قبل ان يحرز احمد سيد زيزو هدف الفوز للزمالك في الدقيقة 114 من عمر المباراة، ليواجه الزمالك نظيره نادي مصر في دور الـ 8 للبطولة.

وانتهي الشوط الإضافي الأول من المباراة بالتعادل 1/1، وهي نفس النتيجة التي انتهى بها وقت المباراة الأصلي، احرز هدف سموحة صلاح محسن في الدقيقة 55 وتعادل امام عاشور في الدقيقة 80 ، واهدر محمود علاء ركلة جزاء للزمالك.

يلتقى الزمالك مع نادى مصر، فى دور الثمانية من بطولة كأس مصر، بعد تخطى عقبة سموحة فى دور الـ16 من منافسات الكأس، وذلك بعدما نجح نادى الزمالك في التأهل لدور الـ 8 لكأس مصر بعد فوزه علي نظيره سموحة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم علي استاد الإسماعيلية، بعد لجوء الفريقين للوقت الإضافي، حيث انتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 ، قبل ان يحرز احمد سيد زيزو هدف الفوز للزمالك في الدقيقة 114 من عمر المباراة، ليواجه الزمالك نظيره نادي مصر في دور الـ 8 للبطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة