أكرم القصاص - علا الشافعي

شقيق حمد الله يطالب الاتحاد المغربي بحل مشكلته مع منتخب أسود الأطلسي

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 07:00 ص
شقيق حمد الله يطالب الاتحاد المغربي بحل مشكلته مع منتخب أسود الأطلسي حمد الله
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد شقيق النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي ووكيل أعماله، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، التدخّل لحل الأزمة التى أدت إلى ابتعاده عن منتخب أسود الأطلسي، بسبب علاقته ببعض عناصر المنتخب المغربي، داعياً إياه إلى إنهاء الخلافات بين كافة الأطراف.

وقال عبد الرحيم حمد الله في تصريحات نشرها موقع "البطولة": "أناشد بصفتي شقيق عبد الرزاق حمد الله ومدير أعماله السيد فوزي لقجع، كنت سأتصل به مباشرة في وقتٍ سابق، هو الوحيد الذي بإمكانه التدخل شخصيًا في هذه الأزمة، لأنه رئيس الجامعة".

وأضاف: "لقد سبق له التدخل في حالات مماثلة وأعاد الأمور إلى نصابها بالنسبة لبعض اللاعبين المحترفين بأوروبا، والذين هم أبناؤنا بدورهم، ينبغي علينا أن نقف جميعاً ونبحث سُبل إصلاح هذه القضية، أنا كُلّي آذان صاغية".

وكان هدَّاف الفريق السعودي قد غادر معسكر "أسود الأطلس" قبل نهائيات "كأس أمم أفريقيا سنة 2019 الت أقيمت في مصر، قبل إعلان اعتزاله دولياً بعد خلافات مع بعض عناصر المنتخب المغربي على رأسهم عدد من اللاعبين.

وأوضح مدرب منتخب المغرب وحيد خليلوزيتش، أن المنتخب المغربي كيانٌ مُقدّس يجب على جميع اللاعبين الامتثال له، مُستبعداً إمكانية استدعاء حمد الله مجددا، ذلك أنه رفض دعوة الالتحاق بـ"الأسود" على حد قوله.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة