فينالدوم يتحدث لأول مرة عن فشل مفاوضات برشلونة وموقفه من ليفربول

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 11:33 م
فينالدوم يتحدث لأول مرة عن فشل مفاوضات برشلونة وموقفه من ليفربول فينالدوم
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الدولي الهولندي جورجينيو فينالدوم، عن حققة اقترابه من مغادرة ليفربول إلى برشلونة هذا الصيف، لاسيما بعد تولي مواطنه رونالد كومان مسئولية الفريق الكتالوني، وكان مدرب إيفرتون السابق يفكر في القيام بالتعاقد مع لاعبه الذى أشرف على تدريبه في منتخب الطواحين، قبل أن ينتهي الميركاتو ويمر بسلام على نادي ليفربول الذى يحتاج بشدة إلى لاعبه، وأشار اللاعب إلى أن عدم جدية العملاق الاسباني كان وراء عدم اهتمامه.

وقال فينالدوم فى تصريحات نشرتها صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية: "لا أعتقد أن مصلحة برشلونة كانت بهذه الخطورة، وإلا لكانت قد قرأت أكثر قليلاً، أو كان سيحدث المزيد، لم يكن هناك شيء ملموس، لم يكن عليّ التفكير في الأمر".

أضاف: "سأبقى مع ليفربول كما يبدو الآن، عقدي سيستمر لمدة 10 أشهر أخرى، لا يزال من الممكن أن يتغير بالطبع أنت لا تعرف ذلك أبدًا في كرة القدم، لذلك سنرى".

واحتفظ يورجن كلوب مدرب ليفربول بجميع نجومه الأساسيين على الرغم من تعزيز الفريق بقدوم تياجو ألكانتارا وديوجو جوتا، ومع ذلك ترك الألماني الباب مفتوحًا للبيع محتملًا في المستقبل.

وأوضح كلوب: "كل شيء جيد مع جيني، جيد تمامًا بشأن المستقبل بقدر ما نشارك فيه، لا يمكنني التحدث عن بضع سنوات، لكن كل هذا جيد في الوقت الحالي".

وواصل: "أنت تعرف الوضع بيني وبين جيني والنادي ، كل شيء على ما يرام، منذ أن جاء جيني هنا، أجريت 500 أو 600 محادثة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة