أكرم القصاص - علا الشافعي

كايلى جينر تخطف الأنظار بعد استعراض رشاقتها فى فيديو "سيلفى"

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 05:00 ص
كايلى جينر تخطف الأنظار بعد استعراض رشاقتها فى فيديو "سيلفى" كايلى جينر
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلى جينر، البالغة من العمر 32 عاما، الأنظار عبر حسابها الرسمي على انستجرام، بعدما شاركت متابعيها وجمهورها مقاطع فيديو تستعرض فيها رشاقتها وعضلات جسدها، إضافة إلى تجولها مع كلبها.

كايلي جينر
كايلي جينر

 

والتقطت كايلى جينر فيديو سيلفي أثناء استعراض رشاقتها أمام المرآة لإظهار عضلات البطن داخل غرفة المعيشة في قصرها معلقة "وضع التمرين"، كما ظهرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية برفقة كلبها أثناء تجولها في الحديقة.

كايلي جينر تستعرض رشاقتها
كايلي جينر تستعرض رشاقتها

 

من ناحية أخرى، حقق فيديو لنجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلى جينر مع ابنتها وهى تحتضنها بحنية وتضعها على قدمها، والذى نشرته عبر حسابها بموقع "انستجرام"، أكثر من 25 مليون مشاهدة، وعلقت عليه قائلة "لا تخافى يا أمى".

كايلي جينر تستعرض ملابسها
كايلي جينر تستعرض ملابسها

 

وكانت كشفت كايلي جينر، عن صور توثق أول يوم مدرسة لابنتها ستورمي ويبستر ذات العامين وظهرت الطفلة مرتدية ثوبا أسود وحذاء رياضي وحقيبة ظهر هيرمس توريون كليمنس ثمنها 12 ألف دولار، وهذا ليس بغريب على أنماط حياة الأثرياء والمشاهير فوالدتها نجمة الواقع كايلي جينر التي يقال إنها ثروتها تبلغ قيمتها 900 مليون دولار.

ودوماً ما تظهر نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر بدون الكمامة حتى إنها قوبلت بانتقاد كبير من قبل كثيرين فى ذروة تفشى فيروس كورونا حينما كانت تظهر فى مناسبات عديدة بدونها، إلا أنها مؤخراً ارتدتها أثناء ذهابها إلى تناول الغداء فى مطعم مكسيكى، حيث رصدتها عدسات المصورين ونشر موقع ديلى ميل تقرير عنها بعد خروجها من المطعم الموجود فى مدينة كالاباساس.

كايلي جينر برفقة كلبها
كايلي جينر برفقة كلبها

 

كايلي جينر تتجول مع كلبها
كايلي جينر تتجول مع كلبها

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة