لقطات جوية ترصد إنزال رجال إطفاء للبحث عن ضحايا العاصفة أليكس بإيطاليا.. فيديو

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 01:08 م
لقطات جوية ترصد إنزال رجال إطفاء للبحث عن ضحايا العاصفة أليكس بإيطاليا.. فيديو البحث عن مفقودين فى ايطاليا
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت إدارة الإطفاء الإيطالية، لقطات جوية جديدة من إحدى طائراتها "الهليكوبتر"، تظهر منطقة بييمونتي شمال البلاد بعد تعرضها للفيضانات الناتجة عن العاصفة "اليكس"، أظهرت لقطات الفيديو عملية إنزال لبعض عناصر الحماية المدنية للبحث عن مصابين أو ضحايا في البيوت التي غرقت في الفيضانات بمدينة بييمونتي الإيطالية.

وفي وقت سابق، أظهرت لقطات جوية أثار فيضانات العاصفة أليكس الناجمة عن هطول أمطار غزيرة فى المناطق الجبلية وامتدت عبر فرنسا وإيطاليا، وأدت إلى مصرع مواطنين إيطاليين وفقد أكثر من 24 شخص، وعرضت شبكة روسيا اليوم، فيديو تم تصويره من إحدى المروحيات وتظهر اجتياح الأمطار للطرقات والمنازل الموجودة في المناطق الحدودية، فضلا عن منازل أخرى غطتها الأمطار، وغيرها أصبحت على حافة الانهيار.

البحث عن مفقودين فى ايطاليا
البحث عن مفقودين فى ايطاليا

 

وخلفت فيضانات شمال إيطاليا وجنوب فرنسا 7 قتلى على الأقل، وتضرر مئات الأشخاص، ولا يزال هناك 8 أشخاص فى عداد المفقودين فى فرنسا وشخصين فى إيطاليا، بعد أن تسببت عاصفة "أليكس" فى سيول غمرت الشوارع والمنازل وعزلت السكان.

 

وأشارت صحيفة "لاستامبا" الإيطالية إلى أن السلطات اكتشفت اربع جثث على الاقل على شواطئ البحر الأبيض المتوسط فى ليجوريا، غير البعيدة عن الساحل الفرنسى، وتسعى السلطات فى كلا البلدين لا تزال تسعى لتحديد هوياتهم.

 

ونظرًا لأن السلطات الليجورية لم تشر حتى الآن إلى الأشخاص المفقودين على الجانب الإيطالي ، فإن أقوى فرضية للمحققين هي أن بعض الضحايا هم أشخاص تم الإبلاغ عن اختفائهم في فرنسا ، وفقًا للصحافة الإيطالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة