أكرم القصاص - علا الشافعي

مودريتش يدافع عن بيل بعد رحيله عن ريال مدريد ويكشف أسرار غرفة الملابس

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 11:54 م
مودريتش يدافع عن بيل بعد رحيله عن ريال مدريد ويكشف أسرار غرفة الملابس مودريتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع النجم الكرواتي لوكا مودريتش صانع ألعاب ريال مدريد، عن زميله المنبوذ في الفريق الملكي جاريث بيل والذي رحل مؤخرًا بعد سبعة مواسم قضاها في اللوس بلانكوس إلى فريقه السابق توتنهام على سبيل الاعارة، حيث أكد مودريتش أن الدولي الويلزي لم تصدر منه أي مشاكل في غرفة الملابس طوال الفترة التي قضاها في ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، وقال مودريتش في تصريحات لإذاعة "كوبيه": "لقد كنت مع جاريث بيل معظم مسيرتي وهو شخص رائع، ما قيل عنه ليس عادلاً، فقد تم الحكم عليه في السنوات الأخيرة، لكن ما فعله في ريال مدريد مثير للإعجاب وسيظل دائمًا في الذاكرة كلاعب قدم الكثير للنادي".

أضاف: "لم يكن لديه مشاكل في غرفة الملابس، إنه رجل ممتاز، كان يتحدث الاسبانية ولعب معنا، في السنوات القليلة الماضية ظهرت أشياء كثيرة ونسي الناس ما فعله".

ومن المتوقع أن يظهر النجم الويلزى جاريث بيل بقميص توتنهام هوتسبير فى المنافسات الرسمية خلال أكتوبر الجارى، بعد تعافيه من الإصابة التي منعته من المشاركة حتى الآن.

وأشار موقع "أوبتا"، المختص فى الأرقام والإحصائيات، إلى أن بيل يعود إلى الدوري الإنجليزي وهو متسلح بإحصائية رائعة خلال آخر موسم له مع توتنهام قبل الذهاب إلى ريال مدريد في صيف عام 2013.

وأضاف الموقع أن 21 هدفًا سجلها بيل مع توتنهام خلال موسم 2013 جاءت 9 منها من خارج منطقة الجزاء، في إشارة على قدرات الجناح الويلزي الكبيرة، حيث لم يستطع أحد تسجيل أهداف أكثر في ذلك الموسم من خارج منطقة الجزاء أكثر من بيل.

ومن المنتظر أن يتقاضى بيل أكثر من 13 مليون جنيه إسترليني كراتب لمدة موسم واحد، وأصبح بيل من اللاعبين المفضلين في توتنهام حيث سجل 56 هدفًا وقدم 58 تمريرة حاسمة في 203 ظهور.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة