ميار شريف ضيفة إسعاد يونس فى "صاحبة السعادة" اليوم.. صور

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 01:24 م
ميار شريف ضيفة إسعاد يونس فى "صاحبة السعادة" اليوم.. صور اسعاد يونس وميار شريف
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل اليوم البطلة المصرية في لعبة كرة التنس، ميار شريف، ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة"، والذى تقدمه الإعلامية والفنانة الكبيرة إسعاد يونس على قناة DMC، حيث نشرت صفحة إسعاد يونس على فيس بوك، مجموعة من الصور من كواليس الحلقة، وعلقت عليها، "استنوا بطلة التنس ميار شريف فقط وحصرياً في صاحبة السعادة يوم الثلاثاء الساعة ١١ مساءً على Dmc".

اسعاد يونس وميار شريف
اسعاد يونس وميار شريف

 

ويُكرّم اليوم الثلاثاء، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اللاعب محمد صفوت، واللاعبة ميار شريف بطلي التنس، وذلك لما حققاه من إنجازات غير مسبوقة، ولتقديم التهنئة لهما على نتائجهما وأدائهما المتميز، واستطاع اللاعب محمد صفوف واللاعبة ميار شريف التأهل لأولمبياد طوكيو المقرر لها الصيف المقبل.

ميار شريف
ميار شريف

 

وحرصت أسرة ميار شريف بطلة مصر في التنس على استقبالها فى مطار القاهرة الدولى فور وصولها السبت الماضى، عقب المشاركة فى بطولة رولان جاروس العالمية، وكان فى استقبالها أسرتها بالكامل ودكتور عمرو حداد مساعد وزير الشباب والرياضة.

 

وأشاد أشرف صبحي بالإنجازات والنتائج الطيبة التي يحققها أبطال مصر في التنس الأرضي منها الإنجاز التاريخي الذي  حققته اللاعبة ميار شريف وبلوغها للدور الرئيسي ببطولة رولان جاروس، مشيرًا إلى أن رياضة التنس الأرضي في مصر ستشهد انطلاقة جديدة متميزة بفضل ما يحققه أبطال مصر من إنجازات.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة