‏نتنياهو يخضع لفحص فيروس كورونا والنتيجة سلبية

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 07:18 م
‏نتنياهو يخضع لفحص فيروس كورونا والنتيجة سلبية ‏ نتنياهو يخضع لفحص لتشخيص الإصابة بفيروس كورونا
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي لفحص لتشخيص الإصابة بفيروس كورونا من خلال جهاز صوفيا يعطي نتائجه خلال 15 دقيقة فقط وكانت نتيجة الفحص سلبية. وذكر بنيامين نتنياهو، من خلال صفحته بموقع فيس بوك: "رئيس الوزراء نتنياهو خضع قبل قليل لفحص سريع لتشخيص الإصابة بفيروس كورونا (جهاز صوفيا) يعطي نتائجه خلال 15 دقيقة فقط وكانت نتيجة الفحص سلبية".

رئيس الوزراء الإسرائيلى
رئيس الوزراء الإسرائيلى

من جانب آخر، أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، أنها سجلت 5 آلاف و647 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال ال(24) ساعة الماضية، فيما تم الإبلاغ عن 875 حالة خطيرة ما يرفع حصيلة الحالات النشطة إلى 63 ألفا و305 حالات، وذكرت الوزارة - في بيانها الذي أوردته صحيفة (جيروزاليم بوست) الإسرائيلية، على موقعها الإلكتروني - أن حصيلة الوفيات بلغت 1757 حالة بعد تسجيل 38 حالة خلال الساعات السابقة، بالإضافة لوضع 220 حالة على أجهزة التنفس الصناعي.

وفي سياق متصل، أفادت وحدة المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي بأنها سجلت 1164 حالة إصابة نشطة بفيروس كورونا أمس الإثنين، من بينهم جنود وموظفون مدنيون في الجيش، بالإضافة إلى ذلك هناك 10 آلاف و867 جنديا إسرائيليا في الحجر الصحي ووصل إجمالي عدد إصابات كورونا في إسرائيل منذ بدء تفشي الوباء قد تجاوز الـ 272 ألف حالة في حين تعافى ما يزيد على الـ204 آلاف حالة.

يشار إلى أنه  سيتم توزيع "صوفيا" ، وهو الجهاز الذي يسمح بالتعرف على حاملي الفيروس في غضون خمس عشرة دقيقة، حيث سيتم توفير 11 جهازًا لمراكز أخذ العينات في المناطق بإسرائيل التي يتم فيها تسجيل معدلات إصابات عالية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة