5 أهداف تفصل الأهلى عن تسجيل رقم قياسى جديد .. تعرف عليه

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 10:12 م
5 أهداف تفصل الأهلى عن تسجيل رقم قياسى جديد .. تعرف عليه الاهلى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل النادى الأهلى 71 هدفاً حتى الجولة 32 من بطولة الدورى، بعد أن فاز على إنبى بثلاث أهداف نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على استاد السلام والأهلى ،  ويفصل المارد الأحمر خمس أهداف لتسجيل رقم قياسي جديد ، ليصل إلى 76 هدفاً محطماً الرقم القياسى القديم والمسجل أيضاً للنادى الأحمر بأكثر تسجيل للأهداف فى بطولة الدورى برصيد 75 هدف فى موسم 2017 - 2018 .

ويعد النادي الأهلي صاحب أقوي خط هجوم في مسابقة الدوري في موسم واحد بتسجيله 75 هدفاً في موسم 2017- 2018، كما أنه صاحب أكبر معدل تهديفي بنسبة 3.06 هدفاً في موسم 1957- 1958.
 
ويتبقي للنادى الأهلى مباراتين فى بطولة الدورى التى حسم لقبها قبل نهاية البطولة بسبع جولات ، حيث يواجه المارد الأحمر كل من فريقي بيراميدز وطلائع الجيش .
 
حقق فريق الاهلي فوزاً كبيراً على أنبي بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الأربعاء، بإستاد الاهلي بالسلام ضمن منافسات الجولة الـ32 لبطولة الدوري  التى حمسها الاهلي لصالحه رسمياً مؤخراً للمرة الـ42 للدوري والخامسة على التوالي.
سجل أهداف الاهلي مروان محسن (هدفين) وجونيور أجاي (هدف) وبذلك يرتفع رصيد الاهلي إلى 85 نقطة ويواصل تربعة على قمة الدوري فيما توقف رصيد أنبي عند 45 نقطة ويبقي في المركز الخامس.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة