أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد فتحى وراء " تطفيش " رجب بكار من بيراميدز

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 11:31 ص
أحمد فتحى وراء " تطفيش " رجب بكار من بيراميدز رجب بكار
أحمد الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسبب أحمد فتحي ظهير أيمن النادى الأهلى حاليًا، فى استبعاد رجب بكار ظهير أيمن بيراميدز من حسابات إدارة النادى والجهاز الفنى للفريق لنهاية الموسم الجارى، حيث تم استبعاد اللاعب من المشاركة فى المباريات الرسمية وكذلك التدريبات الجماعية، منذ مباراة الفريق السماوى مع المصرى البورسعيدى والتى جمعتهما على استاد برج العرب بالجولة 26 من عمر مسابقة الدورى، وانتهت بفوز الفريق البورسعيدى بهدف دون رد.
 
وبعد فترة من الاستبعاد، عاد رجب بكار للمشاركة فى التدريبات الجماعية لفريقه، وتحديدًا قبل مواجهة الاتحاد السكندرى، إلا إن اللاعب فوجئ بعد ذلك باستبعاده من جديد من التدريبات الجماعية، ليعلم إنه لن يشارك مرة أخرى حتى نهاية الموسم الجارى.
 

لمعرفة تفاصيل "تطفيش" رجب بكار من بيراميدز.. اضغط هنا

وعاد رجب بكار لحسابات النادى الأهلى خلال الفترة الحالية، من أجل تدعيم الجبهة اليمنى بالفريق الأحمر خاصة بعد رحيل أحمد فتحى وانتقاله لصفوف بيراميدز مع بداية الموسم الجديد، لاسيما أن رجب بكار كان خارج حسابات الأهلى فى الفترة الأخيرة، بسبب السويسرى رينيه فايلر الذى رفض التعاقد مع اللاعب مكتفيًا بوجود محمد هانى فى هذا المركز.

 
وكشف مصدر مطلع، أن رجب بكار عاد لحسابات الأهلى من جديد، خاصة بعد رحيل رينيه فايلر، وتولى الجنوب أفريقي موسيمانى المهمة، لافتًا إلى أن إدارة القلعة الحمراء بدأت التحرك فى عدة اتجاهات من أجل الحصول على خدمات اللاعب بداية من الموسم الجديد.
 
فى نفس التوقيت، تبحث إدارة الزمالك عن تدعيم الجبهة اليمنى للفريق فى الموسم المقبل، حيث تم تحديد عدة أسماء من بينهم بكار، لاختيار الأفضل من بينهم لدعم تلك الجبهة مع للفريق تواجد حازم إمام الظهير الأيمن الحالى إلى جانب الصاعد أحمد عيد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة