أكرم القصاص - علا الشافعي

ألفيس يعلق على خروجه من ترشيحات "فرانس فوتبول" للتشكيل الأفضل في التاريخ

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 08:30 م
ألفيس يعلق على خروجه من ترشيحات "فرانس فوتبول" للتشكيل الأفضل في التاريخ داني ألفيس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق النجم البرازيلي المخضرم داني ألفيس ظهير أيمن فريق ساوباولو، على خروجه من قائمة المرحشين لجائزة مجلة "فرانس فوتبول" الجديدة "دريم تيم" والتي تمنح لأفضل تشكيل في فى تارخ كرة القدم، وأعلنت المجلة الفرنسية إلغاء جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام، ليكون بدلا منها جائزة جديدة لأفضل تشكيل في التاريخ.

"دريم تيم" جائزة تريد من خلالها "فرانس فوتبول" العثور على أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم في كل مركز، حارس المرمى ، الظهير الأيمن ، قلب الدفاع ، الظهير الأيسر ، لاعب الوسط الدفاعي ، لاعب الوسط الهجومي ، الجناح الأيمن ، الجناح الأيسر ورأس الحربة، وقد خرج ألفيس من دائرة المرشحين.

ومن المفاجآت الكبيرة عدم رؤية داني ألفيس ضمن أفضل عشرة لاعبين في التاريخ في مركز الظهير الأيمن، حيث اختار فريق تحرير فرانس فوتبول: جوزيبي بيرجومي ، كافو ، كارلوس ألبرتو ، دجالما سانتوس ، متقدمًا على لاعب برشلونة السابق، كذلك جنتيل ، مانفريد كالتز ، فيليب لام ، ويم سوربير ، ليليان تورام ، وبيرتي فوجتس.

وبعد يومين من الصمت، رد ألفيس اليوم الأربعاء على تغريدة سأل فيها: "من غير العدل أنه لم يتم ترشيحه لفريق "الأحلام"، وأجاب لاعب ساو باولو: "الألقاب الفردية تلهم الإبداع من الناس الأنانيين، لا أمانع ألا أكون في هذه القوائم الفردية ، ولا أعيش من أجل ذلك، إن إرثي هو فقط إلهام للناس ليحلموا بأحلامهم".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة