أكرم القصاص - علا الشافعي

الدورى الإنجليزى بنكهة مصرية.. صلاح والنني وتريزيجيه وحجازي فى صورة جديدة

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 07:09 م
الدورى الإنجليزى بنكهة مصرية.. صلاح والنني وتريزيجيه وحجازي فى صورة جديدة النني برفقة محمد صلاح وتريزيجيه
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم المصرى محمد الننى، المحترف فى صفوف أرسنال الإنجليزي، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة جديدة مع اللاعب محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، ومحمود حسن تريزيجيه، المحترف فى صفوف فريق أستون فيلا الإنجليزى.

وعلق محمد الننى على الصورة التي جمعته بمحمد صلاح وتريزيجيه قائلاً: "وقت ممتع مع أشقائي"، وقد لاقت الصورة تفاعلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي يعتاد فيه محمد النني على نشر صوره ومشاركتها مع جمهوره بين الحين والآخر.

النني ينشر صورة جديدة عبر فيسبوك
النني ينشر صورة جديدة عبر فيسبوك
 
من ناحية أخرى، أنقذ نجم ليفربول الإنجليزى محمد صلاح مشردا إنجليزيا بعد تعرضه لمضايقات من مجموعة من الشباب، وذلك فى لفتة إنسانية، وكان ذلك فى 28 سبتمبر الماضى، حيث تم مشاهدة اللاعب المصرى مجموعة من الشباب يحاولون مضايقة رجل عجوز فى محطة وقود قريبة من ملعب أنفيلد رود.
 
النني ومحمد صلاح وتريزيجيه في صورة جديدة
النني ومحمد صلاح وتريزيجيه في صورة جديدة

 

وقال العجوز المشرد "ديفيد كريج" لصحيفة "صن" البريطانية إن "صلاح تدخل وأنقذه من الشباب الذين كانوا يضايقونه ويسخرون منه، من خلال التحدث معهم وتوجيه بعض الكلمات".

وأضاف كريج في تصريحات للصحيفة البريطانية: "صلاح كان رائعاً مثلما هو مع ليفربول على أرض الملعب"، موضحا : "حين سمع هؤلاء الأولاد يصرخون في وجهي التفت إليهم وقال "من الممكن أن تصبحوا مثله في خلال سنوات قليلة".

وأكد العجوز المشرد : "كنت على يقين أنني لا أهذي حين قام صلاح بمنحي 100 جنيه إسترليني، إنه أسطورة متكاملة"، مضيفا "صلاح توجه الى لماكينة الأموال ، حيث شاهد ما حدث، صلاح هو البطل الحقيقى فى أعينى الآن، وأريد أن أشكره".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة