أكرم القصاص - علا الشافعي

الفنان مينا عطا يحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر عبر "انستجرام اليوم السابع".. يكشف تفاصيل أغنيته الوطنية "عاشوا" ويؤكد: أتمنى الغناء أمام الرئيس السيسي... استطعت الخروج من عباءة ستار أكاديمي و7 أغاني جديدة قريبًا

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 11:13 م
الفنان مينا عطا يحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر عبر "انستجرام اليوم السابع".. يكشف تفاصيل أغنيته الوطنية "عاشوا" ويؤكد: أتمنى الغناء أمام الرئيس السيسي... استطعت الخروج من عباءة ستار أكاديمي و7 أغاني جديدة قريبًا الفنان مينا عطا والزميل محمد أسعد
كتبت: ريهام الباشا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل الفنان مينا عطا، ضيف لايف ببرنامج live مع As3ad، الذى يقدمه الزميل محمد أسعد على الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، مساء اليوم، الأربعاء.

قام "عطا" عبر اللايف بإحياء احتفالات أكتوبر مع جمهور اليوم السابع، حيث عزف على البيانو، وقام بغناء أحدث أغنياته الوطنية "عاشوا"، التي سجلها خصيصا لاحتفالات نصر أكتوبر، هذا بالإضافة لغنائه مجموعة من أجمل الأغاني الوطنية التي تحرك المشاعر تجاه وطننا العظيم، مثل "تسلم الأيادي"، و"بالأحضان".

تحدث "عطا" خلال اللايف عن كواليس أغنية "عاشوا" التي أطلقها خصيصا للاحتفال بعيد نصر أكتوبر، وقال عنها “أغنية عاشوا من الأغاني الحلوة، فقد تم التحضير لها خلال وقت بسيط، تقريبا ثلاثة أيام، ثم تم طرحها بالفعل، وتم عرضها في عيد نصر أكتوبر على جميع القنوات التليفزيونية والإذاعية، ولاقت نجاحا كبيرا، فهي أغنية كما يقولون، إرفتها حلوة، وكنت متفائل بها منذ التحضير لها، وعلمت أنها ستنجح".

وعن تقديمه لأكثر من أغنية وطنية، قال "عطا"، كل شخص منّا يحب بلده، ويريد أن يعبر عن حبه لها بالطريقة التي يجيدها، وأنا أغني، ولذلك أعبر عن حبي لبلدي من خلال أغنياتي، ولي الشرف أن أغني لمصر"، أما عن شعوره خلال غناؤه للأغنيات الوطنية قال "مينا"، "أشعر بالحماس والحياة عندما أغني لمصر، وقد غنيت أمام عدد كبير من قيادات الدولة، وأتمنى الغناء أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي قريبا".

وقام "عطا" بدندنة أغنية "تسلم الأيادي"، قائلا: "إنها أقرب أغنية وطنية إلى قلبه من الأغاني الجديدة، أما من الأغاني القديمة، فاختار "مينا" أغنية بالأحضان، مشيرا إلى أنها تعبر عن روح نصر أكتوبر بالنسبة له".

الفنان مينا عطا والزميل محمد أسعد (1)
الفنان مينا عطا والزميل محمد أسعد (1)

 

وقال "عطا" أن هناك موجة سائدة الآن للغناء للبلد، وهذا شيء جيد ويجب أن يستمر، لأن الجميع يغني من قلبه لمصر، وأكد أن أفضل من يجيد غناء الأغنيات الوطنية في الجيل الحالي، هما المطربين كارمن سليمان، وأحمد جمال.

وأكد "عطا"، أن إرادة الله سبحانه وتعالى هي من جعلته يغير مجاله، ويتجه إلى الغناء، بدلا من إكمال طريقه بالعمل كضابط في الأكاديمية البحرية، وتوفيق الله تعالى هو من جعله ينجح في برنامج ستار أكاديمي، حيث فتحت له العديد من الأبواب بعد ذلك.

وعن خروجه من ظل برنامج "ستار أكاديمي"، قال "مينا"، "ساعدتني الإذاعة كثيرا في ترسيخ اسمي كمذيع بعيدا عن ستار أكاديمي، فبرنامجي مستمر منذ خمس سنوات وإلى الآن، وهذا يجعلني متواجد مع الجمهور دائما، هذا بالإضافة لأنني أقوم بإطلاق أغنيات سنجل من فترة لأخرى، وهذا أيضا يساعدني على التواجد".

 

قال "عطا" أنه مقلّ في إطلاق الأغنيات السنجل، مشيرا إلى أن السبب هو تركيزه في اختيار الأغنيات الأفضل من ناحية الكلمات، التلحين، والتوزيع، وأضاف، "أطلقت 6 أو 7 أغنيات منذ خروجي من برنامج ستار أكاديمي، على الرغم من أنني كان من الممكن أن أقوم بإطلاق أغنية يوميا إذا أردت، ولكن الأسماء التي سجلت معها هذه الأغاني، أسماء تخض، فأنا أركز على الأفضل، وليس على الكم".

 

وأكمل، "أتشرف بالتعامل مع الموسيقار محمد رحيم، والكاتب أمير طعيمة، والأستاذ محمد رفاعي، والأستاذ خالد عز، وغيرهم من الأسماء المهمة في عالم الغناء والموسيقى".

الفنان مينا عطا والزميل محمد أسعد (2)
الفنان مينا عطا والزميل محمد أسعد (2)

 

أجاب "عطا" عن سؤال متابعين اللايف عن قصة حبه التي دامت 11 عاما إلى أن توّجت بالزواج قائلا، "قصة حبنا تشبه قصة حب معظم الشباب، فعندما تحب تقف أمامك في بعض الأوقات الظروف، وتريد وقتها أن تعتمد على نفسك، وعندما كرمنا الله تعالى واستطعت تكوين منزلنا، رضيت عني بعد ستار أكاديمي، وعادت علاقتنا بعدما انفصلنا لفترة وتزوجنا الحمد لله".

 

وعن تعليقات الجمهور التي قالت أنه اختفى بعد الزواج قال "عطا"، "اختفائي ليس له علاقة بالزواج، ولكنني مقلّ في إطلاق الأغنيات، فأنا لا يوجد لديّ شركة إنتاج تقوم بالتمويل لتسجيل أغنيات جديدة، فأنا أريد تسجيل أغنيات بشكل أكبر للجمهور، ولكن أنا من أنتج لنفسي، ولذلك خطواتي بطيئة نوعا ما، لإنتاجي لنفسي أغنيات جيدة".

 

أعلن "عطا" عن مفاجأة لجمهوره، حيث قال أنه سيطرح أغنية على الطراز الشعبي الأسبوع القادم، كما أكد انتهاؤه من تسجيل 7 أغنيات، قام بتصوير 3 منهم بطريقة الفيديو كليب، ومن المقرر طرحهم قريبا.

 

تحدث "عطا" عن علاقته بصديقه المطرب "أحمد جمال"، ورد مازحا على تعليقات الجمهور التي قالت أنهما يشبها بعضهما البعض قائلا، "فينا شنب من بعض".

 

برنامج live مع As3ad، يقدمه الزميل محمد أسعد، عبر الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على انستجرام، يستضيف خلاله عددًا من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، عبر خاصية "لايف"، ليكون منصة لتبادل الحديث والتفاعل مع الجمهور والإجابة على أسئلتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة