أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد حبس أم ونجلها لاشتراكهما فى قتل ابنها المريض نفسيا بالشرقية 15 يوما

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 11:11 ص
تجديد حبس أم ونجلها لاشتراكهما فى قتل ابنها المريض نفسيا بالشرقية 15 يوما اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية
الشرقية -فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر قاضى المعارضات بمحكمة بلبيس الجزئية، تجديد حبس أم ونجلها على خلفية اشتراكهما فى قتل ابنها، لحدوث مشادة تطورت إلى مشاجرة بينهم، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول بلاغ من مركز شرطة بلبيس بقيام شاب بقتل شقيقه بحى الزهور بندر بلبيس.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة بلبيس، برئاسة الرائد إسلام عواد، رئيس المباحث، والعقيد حسام القصبى، مأمور مركز شرطة بلبيس، بإشراف اللواء أيمن مطر، مساعد المدير لفرقة الجنوب، وتبين من التحريات العثور على جثة "أحمد ح م م " 34 سنة خراط إثر إصابته بطعنة بالسكين.

وكشفت التحريات أن المجني عليه يعاني من مرض نفسي وسبق علاجه بمستشفى العزازى بأبوحماد، وبالأمس حدثت بينه وبين والدته  " حنان س م ر" ربة منزل مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وحاول التعدى عليها بالضرب فتدخل شقيقه " محمد"   للدفاع عنها وحدثت بينهم المشاجرة وطعنته الأم بسكين من الظهر فيما طعنه شقيقه بسكين بالصدر وفارق الحياة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الأم ونجلها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بلبيس العام، وتم إخطار نيابة بلبيس العامة، برئاسة كريم عبد الكريم، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، حبسهما على ذمة التحقيقات وتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة