جامعة الأزهر تكشف تفاصيل القافلة الطبية والتنموية في "المحروسة"

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 11:21 ص
جامعة الأزهر تكشف تفاصيل القافلة الطبية والتنموية في "المحروسة" الدكتور محمود صديق - نائب رئيس جامعة الأزهر
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق الدكتور محمود صديق نائب رئيس جامعة الأزهر والمشرف على المستشفيات الجامعية والمشرف على القوافل بالجامعة، على انطلاق قافلة جامعة الأزهر الطبية والتنموية إلى مدينة المحروسة بالقاهرة. 
 
وقال صديق خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يقدمه الإعلامي محمد الشاذلي عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، وon ، إن القافلة تعمل للأسبوع الثاني بعدما عادت من سيناء يوم الأحد الماضي، لافتًا إلى أنها تتضمن أطباءً ووحدة لم الشمل التي ينظمها مرصد الأزهر الشريف، وبيت الزكاة والصدقات المصري للوقوف على احتياج الأسر الفقيرة والمحتاجة لدعم بيت الزكاة والصدقات المصري. 
 
وأضاف: "القافلة تحوي جزءا دعويا لنشر وسطية الأزهر لإعطاء جرعة كافية من التعرف على القيم الإنسانية والقيم الروحية التي يحملها الإسلام وأنه دين للتعايش بين البشر، حيث يحيا المواطن في مصر بحرية كاملة وهو ما يدعو إليه الأزهر الشريف".
 
وثمن الدور المجتمعي والمبادرات التي يدعمها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتنمية جميع المحافظات والأحياء والأماكن المتوسطة والفقيرة: "نعمل في الأزهر مع جميع أهل مصر، ونرتب القافلة معهم وتتضمن احتياجات الأسر وطلاب المدارس، ولدينا شنط لكل طالب، وكشفنا على 800 مواطن بالأمس ونقدم العلاج بالتوازي وكل العمليات المطلوبة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة