أكرم القصاص - علا الشافعي

دياب يقف على خشبة المسرح للمرة الأولى فى "اللوكاندة"

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 12:00 ص
 دياب يقف على خشبة المسرح للمرة الأولى فى "اللوكاندة" دياب
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض الفنان دياب تجربة الوقوف على خشبة المسرح للمرة الأولى من خلال مسرحية "اللوكاندة" مع الفنان أشرف عبد الباقى، والتى تنطلق عرضها بعد غد الخميس على مسرح الريحانى، فى تمام الساعة الثامنة مساء، على أن تعرض أيام خميس وجمعة وسبت من كل أسبوع، وبعد انتهاء عرضها على خشبة المسرح  فى الوقت الذى تم تحديده، تنطلق على شاشة قناة dmc.

مسرحية "اللوكاندة" من بطولة  أشرف عبد الباقى، حمدى المرغنى، ويزو، ودياب وإبرام سمير، وأحمد الطماني، وعلى حمدي، ووائل العوني، ومريم البحراوى، وياسمين سمير، وأميرة حافظ، ومحمد حسن، ونورهان منصور، ومحمد ناجي جدو، وأحمد أشرف، ومصطفى سعيد ، ومصطفى حمزة، ومحمد عصام، وشريف حسنى.

دياب
دياب

 

العرض المسرحى من تأليف كريم سامى، أحمد عبد الوهاب، ديكور محمود سامى، تصميم وإضاءة مصطفى عز الدين، كلمات أيمن بهجت قمر، ملابس هالة زهوى، موسيقى أحمد الموجى، مدير الفرقة رشدى سلامة، فكرة وإخراج أشرف عبد الباقى، وإنتاج وورك شوب وسينرجي.

وظهر دياب فى رمضان الماضى بمسلسل "فرصة تانية" مع ياسمين صبرى وأيتن عامر وأحمد مجدى وهبة مجدى وإخراج مرقس عادل، كما شارك كضيف شرف فى مسلسلات "الاختيار" مع أمير كرارة وإخراج بيتر ميمى، وكذلك "البرنس" مع محمد رمضان ونور وأحمد زاهر وروجينا وإخراج محمد سامى، و"ليالينا" مع إياد نصار وغادة عادل وصابرين وخالد الصاوى وإخراج أحمد صالح.

اللوكاندة
اللوكاندة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة