أكرم القصاص - علا الشافعي

سليمان عيد بشعر كثيف أيام الأبيض والأسود: أنا مش عارفنى

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 11:36 ص
سليمان عيد بشعر كثيف أيام الأبيض والأسود: أنا مش عارفنى سليمان عيد
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الفنان سليمان عيد صورة نادرة له منذ أيام الشباب، بالأبيض والأسود جاء فيها بشعر كثيف، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، ثم علق عليها بكتابة : "انا مش عارفني"، في إشارة إلى تغير ملامحه بصورة كبيرة حالياً عما كان في مرحلة الشباب، وما أن نشر الصورة حتي تفاعل معه متابعيه بوابل من التعليقات استغربوا خلالها كيفية تغير شكله إلى حد كبير.

سليمان عيد

سليمان عيد

 

من ناحية أخري وفى وقت سابق قال الفنان سليمان عيد لتليفزيون اليوم السابع إنه تجمعه علاقة صداقة قوية وذكريات عديدة بالفنان أحمد السقا، مضيفًا أنه يعتبر نفسه "وش السعد" على السقا، وينتظر نجاح أعماله الذى يعتبره نجاح شخصى له.

وأضاف الفنان سليمان عيد في مداخلة هاتفية  أنه وقت مشاركة الفنان أحمد السقا في فيلم همام في أمستردام، عرض العديد من المخرجين على السقا أدوار بطولة ثانية وثالثة في أعمال عديدة، ولكن سليمان عيد نصحه بالانتظار حتى عرض فيلم همام في أمستردام، حيث كان يرى أن دوره "عالمى"، وعلى الرغم من غضب أحمد السقا من رفضه للأدوار في ذلك الوقت، إلا أنه بعدما عمل بنصيحة سليمان عيد بدأت أدوار البطولة تنهال عليه.

وتابع الفنان سليمان عيد في تصريحاته إنه ينصح المصريين الباحثين عن الضحك وراغبى الخروج من الاكتئاب بضرورة حضور العروض المسرحية، فالمسرح به كوميديا حقيقية الآن.

وكان الفنان سليمان عيد قد تصدر مؤشرات البحث اليوم السبت، بعد التصريحات التي قالها الفنان أحمد السقا لبرنامج "معكم منى الشاذلى"، عن حادث الغرق الذى تعرض له سليمان عيد من سنوات في الإسكندرية، وأنقذه أحمد السقا منه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة