شيفتشينكو يضم مساعده كحارس ثانى فى قائمة أوكرانيا ضد فرنسا

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 04:01 م
شيفتشينكو يضم مساعده كحارس ثانى فى قائمة أوكرانيا ضد فرنسا الحارس المعتزل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإتحاد الأوكراني لكرة القدم، عن ضم أولكسندر شوفكوفسكي الحارس المعتزل البالغ من العمر 45 عاماً، إلى قائمة المنتخب الأول قبل مواجهة فرنسا الودية، المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء، بعد إصابة 3 حراس بفيروس كورونا، ويعمل شوفكوفسكي، الذى اعتزل فى 2016 بعد خوض نحو 90 مباراة دولية، مساعداً حالياً لمدرب المنتخب أندريه شيفتشينكو.

وأكد الاتحاد الأوكرانى، فى بيان له، أن شوفكوفسكى فى حالة بدنية جيدة لذا سيكون خياراً لدعم الحارس الوحيد الجاهز حالياً جورجى بوشتشان فى الطوارئ.

ويغيب أندريه بياتوف حارس شاختار دونيتسك ولاعب الوسط تاراس ستيبانينكو عن الرحلة إلى باريس لإصابتهما بكوفيد-19، كما أعلن الاتحاد الأوكراني الثلاثاء إصابة الحارسين أندريه لونين ويورى بانكيف بفيروس كورونا.

ويحل منتخب أوكرانيا ضيفا على فرنسا أبطال العالم على ملعب استاد دو فرانس في التاسعة وعشر دقائق مساء اليوم في المباراة الودية الدولية التي يخوضها كلا المنتخبين استعدادا لمباريات دوري الأمم الأوروبية الأسبوع المقبل، ويدخل منتخب أوكرانيا بقيادة مدربه أندريا شيفتشينكو بقائمة تضم حارس مرمى وحيد بعدما ضرب فيروس كورونا مجموعة من لاعبيه أبرزهم حارسي المرمى أندري لونين حارس ريال مدريد الإسباني ويوي بانكيف حارس ألكسندريا المحلي وأعلن الاتحاد الأوكراني أن الثنائي في الحجر الصحي.

وبسبب إصابات حراس المرمى الثلاثة، سيكون جيورجي بوشان الحارس الوحيد في مباراة الأربعاء، وسيحظى بالتالي حارس دينامو كييف بفرصة تمثيل بلاده للمرة الأولى.

في الوقت نفسه، قرر ديديه ديشامب، المدير الفنى لمنتخب فرنسا إجراء تعديل إجبارى على قائمة الفريق بعد تأكد إصابة ليو دوبوا مدافع فريق ليون بفيروس كورونا بعد أن جاءت نتيجة الفحوصات الطبية التي تعرض لها إيجابية، وأعلن الاتحاد الفرنسي عبر موقعه الرسمي أن ديشامب قرر استدعاء فيرلاند ميندي لاعب ريال مدريد الإسباني بديلا لليو.

ويستعد منتخب أوكرانيا لمباراتي دوري الأمم الأوروبية المقررتين في كييف ضد ألمانيا في 10 الشهر الحالي وإسبانيا بعدها بثلاثة أيام، بينما يلاقي منتخب فرنسا في دوري الأمم كل من البرتغال وكرواتيا يومي الأحد والأربعاء المقبلين.

وستكون مواعيد أبرز مباريات اليوم الودية كالتالي..

8:45 ايطاليا × مولدوفا 

8:45 سويسرا × كرواتيا

8:45 المانيا × تركيا

8:45 هولندا × المكسيك

8:45 البرتغال × اسبانيا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة