أكرم القصاص - علا الشافعي

ظهور أول حالتين إصابة بفيروس كورونا داخل صفوف إنتر ميلان

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 09:14 م
ظهور أول حالتين إصابة بفيروس كورونا داخل صفوف إنتر ميلان سكرينيار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى إنتر ميلان الإيطالى، مساء اليوم، الأربعاء، إصابة لاعبه أليساندرو باستوني بفيرس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وكشف إنتر ميلان على موقعه الرسمي أن نتائج اختبار أليساندرو باستوني إيجابية لفيروس كورونا، بعد الاختبارات التي أجريت لها أثناء تواجده مع المنتخب الإيطالي تحت 21 عامًا.

وأشار الموقع الرسمي للإنتر أن مدافع النيرازوري لا تظهر عليه أعرض الفيروس، وسيتبع الآن الإجراءات المنصوص عليها في بروتوكول الصحة بالعزل الصحي لمدة 14 يومًا.
 
فيما كشفت تقارير صحفية إيطالية أيضًا، عن تعرض السلوفاكي ميلان سكرينيار مدافع الإنتر للإصابة أيضًا بفيروس كورونا، حيث يستعد مع منتخب بلاده لخوض مواجهة إيرلندا غدا الخميس فى التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020.

من ناحية أخرى، أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، عن قائمته النهائية التي ستشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا بداية من مرحلة المجموعات، حيث انضم للقائمة البلجيكي المخضرم رادجا ناينجولان، في حين تم استبعاد ماتياس فيتشينو ودانييلي باديلي.

وسيواجه النيرازوري، ريال مدريد، شاختار دونيتسك وبوروسيا مونشنجلادباخ فى النسخة الجديد من دورى الأبطال، وكانت أكبر المفاجأت هو انضمام ناينجولان الذى كان على وشك الرحيل في اليوم الأخير من الميركاتو إلى كالياري قبل أن تفشل الصفقة، ليقرر المدرب كونتي ضمه للقائمة الأوروبية في اليوم التالي.

وتم استبعاد فيتشينو وحارس المرمى باديلي، وجاءت قائمة فريق إنتر ميلان لدوري أبطال أوروبا كالتالي : هاندانوفيتش ، حكيمي ، جاليارديني ، دي فريج ، أليكسيس سانشيز ، لوكاكو ، لاوتارو مارتينيز ، كولاروف ، سينسي ، رانوتشيا ، بيريسيتش ، يونج ، فيدال ، باريلا ، إريكسن ، دامبروسيو ، دارميان ، سكرينيار ، نورنجوفولز ، باستوني ، رادو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة