أكرم القصاص - علا الشافعي

كافانى يغيب عن مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل ويبدأ مشواره أمام سان جيرمان

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 02:32 م
كافانى يغيب عن مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل ويبدأ مشواره أمام سان جيرمان كافانى مع مدربه السابق توماس توخيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ النجم الأوروجويانى المخضرم إدينسون كافاني مشواره مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد، بمواجهة فريقه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي 20 أكتوبر الجارى فى الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سيغيب عن مباراة الفريق المقبلة أمام نيوكاسل يونايتد المقررة 17 أكتوبر الجارى فى الدورى الانجليزى الممتاز، والتى ستقام بعد انتهاء فترة التوقف الدولى.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن كافاني سيغيب عن المباراة بسبب حضوعه للحجر الصحي لمدة 14 يومًا عند وصوله للمملكة المتحدة البريطانية، وذلك وفقًا لإرشادت الحكومة وهو ما سيضطره إلى تأخير ظهوره الأول ضد نيوكاسل في ملعب "سانت جيمس بارك".

وسيمثل غياب كافاني عن مباراة يونايتد المقبلة ضربة قوية للمدرب أولي جونار سولشاير، الذي يفتقد أنتوني مارسيال عقب تلقيه البطاقة الحمراء في مباراة توتنهام الماضية يوم الأحد التي انتهت بخسارة الشياطين الحمر 6-1.

وتقدمت المحادثات بين اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا ويونايتد بسرعة في اليوم الأخير من نافذة الانتقالات ، قبل أن يوقع عقدا براتب يصل إلى 210 ألف جنيه استرليني في الأسبوع بعد الضرائب.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزى، أن الوافد الجديد إدينسون كافاني سوف يرتدي القميص رقم 7 مع الفريق، وذلك بعد التعاقد معه، وقال الموقع الرسمي للنادي إن كافاني سيرتدي القميص رقم 7 مع الفريق هذا الموسم.

وسبق أن ارتدى هذا القميص العديد من أساطير مانشستر يونايتد على غرار ديفيد بيكهام وإريك كانتونا وكريستيانو رونالدو، ولكن من ارتدوه في السنوات الأخيرة لم يحالفهم التوفيق مع الفريق على غرار ألكسيس سانشيز وومفيس ديباي وأنخيل دي ماريا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة