كندة علوش تشكر صناع "ضى القمر":شكراً لمجهودكم والطاقة اللى وضعتوها بالمسلسل

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 03:40 م
كندة علوش تشكر صناع "ضى القمر":شكراً لمجهودكم والطاقة اللى وضعتوها بالمسلسل كندة علوش
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت الفنانة كندة علوش عن سعادتها بسبب ردود الأفعال حول الحكاية التي تقوم ببطولتها ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" الذى يعرض على شاشة dmc حيث تقوم ببطولة حكاية " ضي القمر"، والتي حققت نجاحاً كبيراً منذ عرضها حيث تناقش مشاكل الأسر في عدم الانجاب.

كندة علوش ومن خلال حسابها الرسمي على موقع انستجرام وجهت رسالة شكر إلى صناع المسلسل بكتابة : "المحبة والامتنان اللى في قلبي ليكم، اكبر من الكلام.. شكراً لمجهودكم الكبير والتعب والطاقة الي حطيتوها في المشروع وشكراً للمحبة والاحتضان والثقة الي حسستوني بيها طول فترة التصوير".

كندة علوش تشكر صناع المسلسل
كندة علوش تشكر صناع المسلسل

 

 

ثم تابعت : "شكراً للمخرج أحمد حسن لتعبك ودأبك وإخلاصك واهتمامك بكل التفاصيل وبالمشاعر، .. شكراً لمدير التصوير عزمي الرحماني على اهتمامك بأنك تطلع الشغل بأحسن شكل".

 

كندة علوش توجه الشكر لصناع ضى القمر
كندة علوش توجه الشكر لصناع ضى القمر

 

ثم ختمت كلامها بتوجيه الشكر إلى مؤلفة الحكاية بكتابة : "شكراً للكاتبة عبير سليمان حبيبتي الي ما سابتنيش لحظة والي حطت روحها في المشروع، وأكيد الشكر موصول لكل طاقم العمل فنيين وفنانين ".

 

كندة علوش مع صناع حكاية ضى القمر
كندة علوش مع صناع حكاية ضى القمر

 

"ضى القمر" هى الحكاية الخامسة من مسلسل "إلا أنا" إخراج أحمد حسن ويشارك فى بطولتها محمد علاء ومحمد شاهين وزينب غريب وريهام نبيل وياسمين موافى وعدد آخرمن الفنانين الشباب،  وتدور الأحداث حول الشيف عاليا التي يضعها حلمها هي وزوجها في الإنجاب تحت ضغط كبير يجعل علاقتهما الزوجية تمر بالكثير من الصعوبات.
مسلسل "إلا أنا " قصة يسرى الفخرانى، تدورأحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور فى 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل (الصمت الزوجى - طموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة".
 
وتعود كندة علوش إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب عامين منذ تقديمها مسلسل "حجر جهنم" بمشاركة شيرين رضا وأروى جودة وإياد نصار عام 2017، كما ظهرت فى نفس العام كضيفة شرف في حلقة واحدة من مسلسل "واكلينها والعة – سبع صنايع" مع مى سليم وشريف رمزى وإخراج تغريد العصفوري ومادى بادير.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة